280 × 90

محافظ الغربية يلزم الشركة المنفذة لعملية تطوير وتجديد كوبرى المحلة العلوى بإصلاح العيوب التي ظهرت

301

الغربية _ مصطفى النحراوى _ السيد عبدالدايم           قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بإلزام الشركة المنفذة لعملية تطوير وتجديد كوبرى المحلة العلوى بإصلاح العيوب التي ظهرت عقب عملية التطوير التي أجريت للكوبرى من رصف وتوسعة بسبب -العضعضة- التي ظهرت بأعمال الرصف وذلك خلال أسبوع واحد وعلى نفقة الشركة.

وأشار صقر إلى أنه كلف المهندس فتحي عبدالغنى سكرتير عام المحافظة المساعد بمتابعة عملية الإصلاح وفورا مع تلافى كل الملاحظات السلبية والتي ظهرت بعد أقل من شهور على افتتاح الأعمال.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد افتتح المرحلة الأولى لتطوير الكوبري القديم العلوي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بتكلفة إجمالية قدرها 25 مليون جنيه للمرحلة الأولى والثانية وتم رفع كفاءة الكوبرى من 60 طنًا إلى 120 طنًا لتيسير الحركة المرورية وزيادة قدرته التحميلية ويومها أعلن المحافظ أنه سوف يتم الانتهاء من المرحلة الثانية في مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، ومضى على ذلك عدة شهور! ثم انتهت عملية تطوير المرحلة الثانية وتم الافتتاح بالفعل وعقب ذلك ظهرت العيوب الجديدة.

كما قام المحافظ بتفقد الكوبري وكشف العيوب التي شكا منها المواطنين وركاب السيارات الملاكي والنقل وأصدر تعليماته المشددة بالإصلاح، خصوصا أن الأعمال مازالت في مرحلة الاستلام والصيانة وفق بنود التعاقد.                                                                            

تعليقات الفيس بوك