280 × 90

عبد الله جروج: كنت أعرف ما يخطط له مرتضى.. ولهذا سبقته

104


رد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على ما وصفه بـ”الرد الواضح والصريح” من مرتضى منصور بإعلان عدم استمراره كعضو في مجلس الإدارة، مؤكدا: “كنت أعلم أنه يخطط لذلك”.

إعلان مرتضى منصور بأن عبد الله جورج لم يصبح عضوا في مجلس إدارة الزمالك يأتي بسبب تخلفه عن حضور ثلاث جلسات متتالية للمجلس وهو ما يرفضه القانون، وفقا لعبد الله جورج.

وقال جورج: “كنت أعلم أنه يسعى لذلك ومن هنا تقدمت بمذكرة قبل 10 أيام من الآن لرئيس اللجنة الأوليمبية مستندا على عدم رغبة مرتضى في حضوري وهذا ما أثبته في فيديو نشره وشهد قوله “كويس أن عبد الله جورج لم يأت”.

وأضاف في تصريحاته عبر قناة Extra news مع هاني حتحوت “الرسائل الخاصة بمواعيد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك كانت تأتي لي قبل الموعد بساعة واحدة. الجلسة الأولى وصلت لي الرسالة في تمام التاسعة وكان موعدها العاشرة. والثانية نفس الأمر وكان موعدها الحادية عشر”.

وأشار “لا أرى بكل تأكيد الرسائل”.

ماذا عن الجلسة الثالثة؟ يحكي عبد الله جورج: “وقتها كنت في مدفن ووصلت لي رسالة تقول أن الاجتماع الساعة الثالثة وقتها تخليت عن واجب العزاء لأنني كنت أعرف ما يبحثون عنه وهو عدم حضوري”.

وأكمل “وصلت إلى النادي متأخرا قليلا وفوجئت بقرار الأمن بمنعي أولا من الدخول حتى يتصلون برئيس النادي ويخبروه بذلك. دخلت النادي ووصلت لغرفة رئيس النادي وكانت الساعة في حدود الثالثة و20 دقيقة وفوجئت أيضا برغبة مدير الأمن في عدم تواجد هاتفي معي وعندما دخلت الغرفة وجدت 4 أعضاء من المجلس يحملون هواتفهم بشكل طبيعي إلى جانب رئيس النادي الذي طلب مننا الخروج من الغرفة لكي يرد على اتصال مهم”.

وتابع “بعد ذلك فوجئت برئيس النادي يخبرني بأن الاجتماع انتهى. استمر لمدة 25 دقيقة فقط؟ لم أر ذلك طوال حياتي”.

وأردف “رغم ذلك طالبت منهم إثبات حضوري للجلسة لأنني كنت أعرف ما يخطط له مرتضى. وأخبرني بأنه سيثبت حضوري والآن فوجئت بتصريحاته بخصوص أنني لست عضوا في المجلس”.

وأشار “كنت أعرف ما أريده ولذلك سبقته وتقدمت بمذكرة للجنة الأوليمبية لإخبارهم بكل تلك التفاصيل”.

طالع أيضا

يونايتد ينتصر على ليستر

ماذا قال مدرب وست هام عن محمد صلاح

حوار مطول – أجاي يتحدث عن إصابته القوية والرحيل من الأهلي

ماذا يفعل صلاح في الجولة الأولى من الدوريات المختلفة

جمعية عمومية غير عادية للزمالك

الزمالك مرتضى منصور عبد الله جورج



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via