280 × 90

القدر يمنح النني فرصة آخرى للبقاء مع الجانرز

88


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن رغبة أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، الاستغناء عن خدمات المحترف المصري محد النني.

لكن يبدو أن القدر يقف بجوار اللاعب المصري، وذلك بعدما تعرض الإنجليزي الشاب إينسلي ميتلاند نايلز لاعب وسط المدفعجية للإصابة بكسر في عظمة الشاظية وهي ما ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

النني ارتبط اسمه بالرحيل الفترة الماضية إلى نادي مارسيليا الفرنسي بعدما أكدت الصحافة الفرنسية إعجاب مدرب عملاق فرنسا بلاعب وسط أرسنال، إلا الصفقة لم تتم حتى اللحظة.

وكان الميركاتو الصيفي في إنجلترا انتهى يوم الخميس الماضي، ولكن لا تزال الأندية الإنجليزية قادرة على بيع لاعبيها للدوريات الأوروبية الأخرى، والتي يستم غلق سوق الانتقالات فيها يوم 31 أغسطس الجاري.

صحيفة “فوتبول لندن” البريطانية قالت إن أوناي إيمري سيعيد النظر في رحيل النني عن الفريق، بعد إصابة ميتلاند.

النني لم يشارك في المباراة الافتتاحية لأرسنال في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي واكتفة فقط بالتواجد على دكة البدلاء.

وكان نادي أرسنال فد تعاقد مع رسميًا مع ماتيو جويندوزي لاعب وسط ارتكاز فريق لوريان الفرنسي والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أن أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال قد ضم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 5 صفقات لذلك يسعى لتقليص عدد اللاعبين في الفريق.

 

The post القدر يمنح النني فرصة آخرى للبقاء مع الجانرز appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via