280 × 90

سقوط 9 من مروجي المخدرات وتنفيذ 4315 حكم قضائي في حملة أمنية بكفر الشيخ

869

كتب _ إبراهيم عبد المقصود –

واصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي، ضرباتها القوية لأوكار المخدرات والسلاح، من خلال شن حملاتها  الموسعة لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع بمحافظة كفر الشيخ.

واستهدفت الحملات، التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء فريد مصطفي، مدير الأمن، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، وقادها العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، للتصدي لأعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وإستهداف كافة صور الجريمة وملاحقه ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وكل ما يخل بالأمن وخاصة ضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، والمحكوم عليهم الهاربين ، بدوائر المحافظة، وذلك لإعادة الإنضباط للشارع.

وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 9 متهمين من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات متنوعة من المخدرات عبارة عن: كيلو و100 جراما من الحشيش، و97 جراما من مسحوق الهيروين المخدر، و983 قرصا مخدرا.

كما نجحت الحملة في القبض علي 6 متهمين من حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة وبحوزتهم 6 قطع سلاح ناري عبارة عن: 2 فرد خرطوش، و2 فرد رصاص، وبندقية خرطوش، وطبنجة، و46 طلقة نارية، بالإضافة إلي 10 متهمين آخرين بحوزتهم 12 قطعة أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع والأحجام.

كما أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 4315 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 7 من العناصر الإجرامية الخطرة، بالإضافة إلي تحرير 1795 مخالفة مرورية متنوعة ضبط فيها 11 دراجة بخارية، و3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 162 قضية مرافق وإشغالات منتوعة، و21 قضية تموينية متنوعة، و2 قضية اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، و2 قضية اتجار في الألعاب النارية.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجارٍ عرضهم علي النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة علي حدة.

تعليقات الفيس بوك