الأهلي يفشل في التسجيل أمام حوريا ليضع نفسه في موقف صعب !

147


فشل الأهلي في تحقيق الإنتصار على حوريا الغيني أو تسجيل أي أهداف ليضع نفسه في موقف صعب في مواجهة العودة، وجاء ذلك بعدما تعادل الأهلي سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب دور الثمانية من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا

دخل .النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – علي معلول.

وسط الملعب الدفاعي: هشام محمد – حسام عاشور.

وسط الملعب الهجومي: إسلام محارب – ناصر ماهر – وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وأحمد حمودي وصلاح محسن.

وشهدت المباراة حماسية من الشياطين الحمراء الذي ظهر وأنه لا يخشى صاحب الأرض وبدأ يشكل خطورة عن طريق رباعي المقدمة، وفي نفس الوقت لعب نادي حوريا أيضًا بسرعة وشغف كبير من البداية.

وظلت المباراة بدون أي  أهداف بسبب التنظيم الدفاعي الرائع للأهلي وحوريا الغيني وعادت المباراة لمنطقة وسط الملعب، وحاول حوريا مباغتة الأهلي وقاد أكثر من هجمة مستغلًا عامل أرض الملعب المبتلة بالمياة نتيجة الأمطار الغزيرة عن طريق الثنائي كامارا وسيمون ساكين.

وكاد علي معلول من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 31 بعدما لعب كرة رائعة من الجبهة اليسرى لكن دفاع حوريا حول الكرة إلى ضربة ركنية.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول واصل الأهلي الضغط ولعب جملة رائعة بين أحمد فتحي ووليد أزارو ولكنها عادت إلى هشام محمد الذي سدد صاروخية لكنها مرت بجوار القائم.

سدد بافور كرة قوية لكن محمد الشناوي تصدى لها وأنقذ الموقف وكاد أسلام محارب يُسجل من ضربة رأسية لكنها مرت بجوار القائم.

وجاء شوط المباراة الثاني ممل للغاية من جانب الفريقين منحصر في وسط الملعب دون وجود أي خطورة على مرمى حوريا من النادي الأهلي، ظهر الفريق الغيني أكثر قوة من الأهلي عكس ما كان يحلم به جماهير الشياطين الحمراء.

وحاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى ليُطلق الحكم التونسي يوسف السرايري صافرته مُعلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0-0 إنتظارًا لمباراة العودة في القاهرة.

The post الأهلي يفشل في التسجيل أمام حوريا ليضع نفسه في موقف صعب ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via