280 × 90

تقرير: مورينيو أراد بونوتشي لكن يونايتد رفض

58


رأى مسؤولو نادي مانشستر يونايتد أن ليوناردو بونوتشي ليس المدافع الذي يمنح الفريق قوة تعكس القيمة المالية التي سينتقل بها إلى إنجلترا ورفضوا طلب المدرب جوزيه مورينيو الذي أراد تعزيز دفاعه بانتداب اللاعب الدولي الإيطالي وفقا لتقرير صحيفة صن الإنجليزية.

وذكر التقرير أن بونوتشي البالغ عمره 31 عاما كان في قائمة اللاعبين الذين يأمل مورينيو التعاقد مع أحدهم لترميم دفاعه الذي يراه ليس قويا بالشكل الكافي ليمكن الفريق من المنافسة بقوة على الألقاب.

وفي المقابل رفض مسيرو النادي الإنجليزي التعاقد مع اللاعب الذي عاد إلى يوفنتوس مقابل 31 مليون جنيه إسترليني بعد موسم قضاه لاعبا في ميلان.

وأراد يونايتد الحصول على رافايل فاران مدافع ريال مدريد وبطل العالم مع فرنسا والذي تقدر قيمته بـ100 مليون جنيه إسترليني لكن النادي الإسباني رفض تماما رحيل اللاعب.

وضمت قائمة المطلوبين في يونايتد اللاعبين دييجو جودين وجيروم بواتينج وهاري ماجواير مدافعي أتليتكو مدريد وبايرن ميونيخ وليستر سيتي على الترتيب لكن فشل في الحصول على خدمات أحدهم.

وتدرب بونوتشي تحت قيادة البرتغالي مورينيو في نادي إنتر ميلانو الإيطالي في 2008.

وأعير بونوتشي إلى تريفيزو وبيسا قبل أن ينتقل إلى جنوى ثم باري في 2009 وبدأ رحلة ناجحة مع يوفنتوس في 2010 توج خلالها بـ12 لقبا نصفها في الدوري الإيطالي.

ويغيب الاستقرار عن قلعة أولد ترافورد بعد بداية متذبذبة للفريق في الدوري جمع فيها 6 نقاط من 4 مباريات. وفاز الفريق على ليستر سيتي وبيرنلي وخسر أمام برايتون وسقط في ملعبه بثلاثة أهداف دون رد أمام توتنام ليطالب البعض برحيل مورينيو الذي يشكو مرارا ضعف قائمة لاعبيه وقلة إنفاق الإدارة لانتداب النجوم.

وقالت تقارير صحفية إن علاقة مورينيو بلاعبيه تزداد توترا مما يجعل مستقبل الفريق ليس مطمئنا لعشاقه.

بونوتشي مورينيو مانشستر يونايتد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via