280 × 90

خاص- رانيا محمود ياسين: والدي لم يعتزل الفن ولكن صحته تمنعه من الوقوف أمام الكاميرا

86



أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أن والدها الفنان محمود ياسين لم يعتزل الفن نهائيا كما تردد ولكن ما تداول تم فهمه بشكل خطأ فهي لم تقصد الاعتزال بقدر توضيح أن ابتعاده عن الساحة السينمائية والتليفزيونية يعود لمرضه وعدم قدرته على مواصلة التصوير التي تستغرق ساعات طويلة.

وأوضحت لFilFan.com أن الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة يرهقه وبالتالي لم يستطيع العمل مرة أخرى ولكن هناك أعمال ظهر فيها بصوته فقط، كما أنه قامة كبيرة لا يجوز ظهوره في عمل إلا إذا كان مشرفا ويليق بمشواره الفني فهو كان بطل كل أعماله وبالتالي لابد أن يحافظ على ذلك، كما أنه حقق ما يريده ولذلك لن يلتفت لأي شيء وإذا أراد الاعتزال سيعلن ذلك.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين قصة “لحظة من فضلك” خلال مسلسل “نصيبي وقسمتك” والمكونة من خمس حلقات، وجسدت فيها شخصية “أمنية” متزوجة ولديها أطفال وتملك موهبة تفسير الأحلام وقراءة الفنجان حيث تكتشف خيانة زوجها لها من ذلك، وتتوالى الأحداث خلال إطار اجتماعي عن قضايا الترابط الأسري التي يفتقدها معظم الناس بسبب حياتهم العملية ولكنها مهمة وذلك خلال العديد من الخطوط الدرامية الاجتماعية والرومانسية.

ويشارك في بطولة “لحظة من فضلك” مي سليم، محمود عبدالمغني، فريال يوسف، رشوان توفيق، حنان يوسف، من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفي فكري.

اقرأ أيضا

صورة- رانيا محمود ياسين عن لقائها بتوفيق عكاشة: إنسان وطني



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك