280 × 90

رئيس بيراميدز يتحدث عن أخطاء الحكام والمساواة بالقطبين وتدعيم الفريق في يناير

49


كشف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ورئيس جهاز العمل حاليا بنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد بعد الأخطاء التحكيمية التي وقعت ضد ناديه خلال لقاء الجونة في الأسبوع السادس للدوري.

وأوضح البدري في تصريحات لقناة “بيراميدز”: “أعتقد أن الأخطاء التحكيمية مازالت مسلسل يعاد كل موسم مع أي فريق ونريد حسم هذه المسألة حتى لا تعاد في الموسم القادم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه”.

وتابع: “بيراميدز بدأ الموسم كالكبار ومثلما هناك حديث دائم عن الأهلي والزمالك فهناك حديث دائم عن بيراميدز”.

وأضاف: “وذلك يضع ضغط كبير على الحكام يجعلهم يتأثرون في قراراتهم في المباريات”.

وواصل: “في لقاء الجونة كان هناك فوضى بعد المباراة وحتى أثناء سيرها ولم يسيطر الحكم على ما حدث وتعرضنا لظلم كبير فيها”.

وعلى جهة آخرى شدد حسام البدري أن هناك صفقات قوية سيتم التعاقد معها خلال يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وقال البدري بخصوص هذا الصدد: “أنا متواجد حاليا في مدينة نيويورك الأمريكية من أجل الاجتماع مع المستشار تركي آل الشيخ المستثمر الرئيسي في النادي لمناقشة الصفقات الجديدة”.

وأضاف: “تم تحديد الأماكن التي تحتاج إلى تدعيم وسوف أناقش مع آل الشيخ تفاصيل الصفقات المقبلة من أجل ضمها للفريق”.

ورفض البدري الحديث عن أسماء اللاعبين الذين يرغب النادي في ضمهم مشددا على أن الإعلان سيكون فور إتمام الصفقات.

ووقع فريق بيراميدز في فخ التعادل مرة أخرى هذا الموسم على يد فريق الجونة الصاعد حديثا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ اللقاء بضغط عالي من أصحاب الأرض وتراجع للاعبي الجونة في منتصف ملعبهم، ولكن دون تحقيق خطورة واضحة على عمر رضوان حارس الضيوف.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الأوضاع كثيرا، ولكن جاء هدف للضيوف على عكس مجريات اللقاء في الدقيقة 57 عن طريق المدافع المخضرم أحمد سعيد أووصل فريق الجونة للنقطة كا، برأسية رائعة بعد عرضية متقنة لخطأ من الجهة اليسرى من قِبل الظهير الأيمن المخضرم أحمد علي.

اشتد ضغط بيراميدز عقب هدف الهدف، وعاد الجونة للمناطق الدفاعية تماما، وفي الدقيقة السادسة بعد الوقت المحتسب بدل من الضائع اخترق المتألق البرازيلي كينو نجم بيراميدز وهدافهم الأول بالكرة من الجهة اليسرى ومرر الكرة للمهاجم ناصر منسي الذي بدوره وضعها بأريحية أمام كينو الذي سدد الكرة مباشرة بخارج القدم في شباك الجونة معلنا انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف في مباراة دراماتيكية شهدت أحداث وأخطاء تحكيمية مثيرة للغاية.

ارتفع رصيد بيراميدز عقب هذا التعادل للنقطة 12 بواقع 3 فوز و3 تعادلات من 6 مباريات، بينما وصل فريق الجونة للنقطة رقم 9 بعد مرور 6 جولات.

The post رئيس بيراميدز يتحدث عن أخطاء الحكام والمساواة بالقطبين وتدعيم الفريق في يناير appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via