280 × 90

رئيس ميلان يؤكد مفاوضات ناديه مع مدير أرسنال.. "المساعدة في ضم رونالدو"

72


إيفان جازيديس المدير التنفيذي لأرسنال ارتبط اسمه بالانضمام لنادي ميلان الإيطالي بعد المشاكل المالية العدة التي عانى منها الأخير، ورئيس الروسونيري يؤكد الأمر.

أرسنال كان قد أصدر بيانا في يوليو الماضي يؤكد فيه استمرار جازيديس في منصبه والتزامه بكافة مسؤولياته مع النادي (طالع التفاصيل).

باولو سكاروني رئيس ميلان أكد أن المفاوضات مع مدير أرسنال التنفيذي مستمرة وأبدى تفاؤله بالتعاقد مع اليوناني ذو الأصول الجنوب إفريقية.

وقال لصحيفة كوريري ديلا سيرا: “المفاوضات مع جازيديس مازالت مستمرة. عملية اختيار مدير تنفيذي لميلان يجب أن تتم جيدا وبهدوء”.

وأضاف “لا يوجد أي تباطؤ ويمكنني أن أؤكد للجميع أنني أقضي كل وقتي هنا ولكن المدير التنفيذي يجب أن يحظى بتوافق مع أهداف النادي”.

وأوضح تلك الأهداف “هدفنا الأول أن نرفع عائداتنا، هذه هي نقطة البداية وإن تمكنا من زيادتها إلى 800 مليون يورو فإن ذلك سيساعدنا على تحمل قيمة لاعب كرونالدو”.

وتتحكم شركة “إليوت ماناجمينت” الأمريكية حاليا في أسهم الروسونيري بعد إفلاس رجل الأعمال الصيني يونجهونج لي، ويحاولون إعادة النادي إلى المسار الصحيح بعد عدة أزمات أبرزها عدم توفيق الأوضاع المالية مع الاتحاد الأوروبي.

صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ذكرت في يوليو الماضي أن إدارة الروسونيري وضعت أمبرتو جانديني مدير روما التنفيذي الحالي والمدير الرياضي السابق في النادي اللومباردي لأكثر من 23 عاما كمرشح أيضا للمنصب.

ميلان مر بالعديد من الأزمات المالية ما بعد بيعه من قبل سيلفيو برلسكوني رئيس النادي التاريخي لرجل الأعمال الصيني يونجهونج لي مقابل 740 مليون يورو.

ولكن الأخير – بحسب تقارير عدة – وفر أموال الصفقة عن طريق قرض من شركة إدارة الأموال إليوت ماناجمينت، أمر اعتاد “لي” على فعله ولكنه أصبح بلا سيولة مالية ولا يستطيع تغطية ما حصل عليه من قروض بحسب ما أشارت تقارير في شهر فبراير الماضي.

صحيفتا نيويورك تايمز وكورييري ديلا سيرا، أكدا حينها أن ممتلكات لي وأصول شركاته سيتم عرضهما للمزاد، وكذلك بدأت السلطات الصينية تحقيقا حول إخفاء شركته إفلاسها لشهور.

وقرر الاتحاد الأوروبي منع ميلان من المشاركة في الدوري الأوروبي بعد مخالفته لقانون اللعب المالي النظيف قبل أن تقبل محكمة التحكيم الرياضي “كاس” استئناف النادي على القرار (طالع التفاصيل).

أرسنال ميلان



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via