280 × 90

رسميًا.. بيان ناري من الجونة يهاجم بيراميدز ويدعم الحكام

70


لم يصمت نادي الجونة بعد التجاوزات إتجاه المدير الفني للفريق هشام زكريا واللاعبين كما أشار بيان نادي الجونة الناري ردًا على بيراميدز والعالمين بقناة النادي الخاصة وذلك بعدما نجح كينو لاعب الأهرام من خطف هدف قاتل في نهاية المباراة لتنتهي 1-1.

وجاء البيان الرسمي لنادي الجونة على النحو الآتي:-

وكان اللقاء قد بدأ بضغط عالي من أصحاب الأرض وتراجع للاعبي الجونة في منتصف ملعبهم، ولكن دون تحقيق خطورة واضحة على عمر رضوان حارس الضيوف.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الأوضاع كثيرا، ولكن جاء هدف للضيوف على عكس مجريات اللقاء في الدقيقة 57 عن طريق المدافع المخضرم أحمد سعيد أووصل فريق الجونة للنقطة كا، برأسية رائعة بعد عرضية متقنة لخطأ من الجهة اليسرى من قِبل الظهير الأيمن المخضرم أحمد علي.

اشتد ضغط بيراميدز عقب هدف الهدف، وعاد الجونة للمناطق الدفاعية تماما، وفي الدقيقة السادسة بعد الوقت المحتسب بدل من الضائع اخترق المتألق البرازيلي كينو نجم بيراميدز وهدافهم الأول بالكرة من الجهة اليسرى ومرر الكرة للمهاجم ناصر منسي الذي بدوره وضعها بأريحية أمام كينو الذي سدد الكرة مباشرة بخارج القدم في شباك الجونة معلنا انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف في مباراة دراماتيكية شهدت أحداث وأخطاء تحكيمية مثيرة للغاية.

ارتفع رصيد بيراميدز عقب هذا التعادل للنقطة 12 بواقع 3 فوز و3 تعادلات من 6 مباريات، بينما وصل فريق الجونة للنقطة رقم 9  بعد مرور 6 جولات.

وانتقد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عبد العزيز السيد حكم لقاء بيراميدز والجونة في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ولازال التحكيم في غيبوبه!”.

وأضاف: “إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب، ده يأثر على أسم وقوة الدوري المصري”.

The post رسميًا.. بيان ناري من الجونة يهاجم بيراميدز ويدعم الحكام appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك