280 × 90

ساري يكشف عن بطل البريميرليج ويؤكد: نعاني بسبب التوقف الدولي !

54


ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي، عبر عن غضبه نتيجة فترة التوقف الدولي وموعدها في وسط الموسم مما يؤثر بالسلب على اللاعبين، كما أشار ساري أن جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة كارديف سيتي في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث ساري في المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة، وكل ما هو قادم على لسان الإيطالي المخضرم:-

أفضل أخبار الفريق هي أن فابريجاس بخير وتدرب مع الفريق يحتاج فقط لتحسين حالته البدنية في غضون أيام سيكون مستعدًا للعب فقط بالأمس كانت هنالك بعض المشاكل لإيمرسون وزاباكوستا لتعرضهم للحمى وهناك مشكلة صغيرة للوفتس تشيك.

وعن عودة جون تيري.. تحدثت معه في المرة الأخيرة وأخبرني بأنه يريد اللعب لموسم أخر لا أعرف عن مستقبله ولكن تشيلسي يعتبر بيته بالطبع وسيكون كنقطة مرجعية لي وللجميع هنا ولكن لا أعرف ما إن كانت هناك فرصة.

وبخصوص التوقف الدولي.. إنها فترة صعبة جدًا لي ولكل مدرب أعتقد أنه يجب على الفيفا تغيير شيء ما بخصوص المنتخبات الوطنية بـ4 أو 5 توقفات دولية ستصبح الأمور أصعب لنا ربما من الأفضل أن تُلعب المباريات الدولية في نهاية الوسم.

وعن بطل البريميرليج هذا الموسم قال ساري.. في هذه اللحظة يمكنني إجابتك بالسيتي أو ليفربول نحتاج لخطوة أخرى للوصول لمستوي جديد الفرق بين تشيلسي والسيتي كان 30 نقطة في الموسم الماضي لهذا أعتقد أننا نحتاج للتحسن ويمكننا ذلك.

وأختتم ساري.. أعتقد أن مباراة الغد ستكون صعبًا جدًا خاصةً أنها بعد التوقف الدولي سنلعب ضد فريق قوي بدنيًا إن أردنا حصد النقاط نحتاج لتقديم أداء كبير.

The post ساري يكشف عن بطل البريميرليج ويؤكد: نعاني بسبب التوقف الدولي ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك