280 × 90

“طائر الوطواط” يجبر المحلة على تغيير مواعيد لقاءات النادي

82


مازالت الكرة المصرية تدهشنا بالغرائب والطرائف رغم المبالغ الطائلة التي تنفق على المنظومة الكروية في مصر ولكن يبدو أن فرق المظاليم والمحافظات البعيدة عن العاصمة تشهد مهازل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

حيث أرسل نادى غزل المحلة، الذى ينافس بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى، فاكساً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه تعديل موعد مبارياته بدورى القسم الثانى من السابعة مساءً إلى الثالثة والنصف عصرا، بسبب وجود أعطال فى الإضاءة الخاصة باستاد غزل المحلة.

وجاء سبب طلب غزل المحلة لتعديل موعد مبارياته بدورى القسم الثانى بسبب الانتشار الكثيف لطائر الوطواط داخل كشافات الإنارة الخاصة باستاد نادى غزل المحلة، ما تسبب فى تعطل عدد من كشافات الإنارة الخاصة بالاستاد، فى الوقت الذى يخشى فيه مسئولو غزل المحلة حدوث عطل مفاجئ أثناء مباريات دورى القسم الثانى ما يتسبب فى خصم نقاط من الفريق أو توقيع عقوبات على النادى.

وينتظر مسئولو غزل المحلة قرار اتحاد الكرة لتحديد طريقة تدريب الفريق خلال الأسبوع الجارى، سواء بالتدريب على الأضواء الكاشفة أو بالتدريب عصراً استعداداً لمباراة المنصورة والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس من دورى القسم الثانى.

إقرأ أيضًا.. بائعين ترمس وملعب “جنينة” في مباراة بكأس مصر

أقيم ظهر الثلاثاء مباراة بين نادي الأقصر والسلام بمركز إسنا بمحافظة الأقصر في كأس مصر ( الدور التمهيدي ) والتي انتهت بفوز الأقصر بضربات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وخرج مدير الكرة بنادي الأقصر بتصريحات صحفية عقب المباراة قائلا : الفريقان كانوا يمرروا الكور الطويلة فقط بسبب أرضية الملعب ، أحد لاعبينا قليل البنية سقط على أرض الملعب، طالبنا الحكم بإيقاف المباراة لسقوطه، ليبدي الحكم تعجبه لأنه لم يراه بين العشب: أين هذا اللاعب !؟”.

وتابع: “بائعي الترمس كانوا يتجولون حول أرضية الملعب وغرفة ملابس الفريق كانت عبارة عن اوضة 2 متر”.

The post “طائر الوطواط” يجبر المحلة على تغيير مواعيد لقاءات النادي appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via