280 × 90

كلوب يتحدث عن ذكريات الموسم الماضي المؤلمة.. ويلمح لتغييرات في التشكيل

55


تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصرى محمد صلاح عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الريدز أمام توتنهام هوتسبير غدًا السبت بملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الانجليزى الممتاز هذا الموسم.

ويستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول على ملعب ويمبلي غدا السبت في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة: “مباراة الموسم الماضى بالدور الأول والتي أقيمت في ملعب ويمبلى كانت صعبة جدا علينا، ارتكبنا العديد من الاخطاء التى ساهمت فى تسجيل توتنهام لرباعية في مرمانا”.

وأوضح: “تلك المباراة كانت بمثابة نقطة إنطلاقة جديدة وحقيقية لنا، حيث تمكننا من تحقيق الفوز على ماريبور السلوفينى بسباعية نظيفة فى دوري أبطال أوروبا بعد ذلك”.

واستكمالا لحديثه عن مباراة سبيرز التي خسرها برباعية، شدد المدير الفنى لنادى ليفربول على إقتراب المدافع الكرواتى ديان لوفرين من العودة للمشاركة فى المباريات، موضحًا أن لوفرين لم يكن المخطىء الوحيد فى مباراة ويمبلي، قائلاً: “كان بإمكانى تغيير 5 أو 6 لاعبين آخرين ضد توتنهام، لم أحكم يوما على لاعب بسبب 20 دقيقة من حياته”.

وأجاب كلوب عن سؤال أحد الصحفيين له “هل ستقوم بإجراء تغييرات على التشكيل غدا؟”، قائلا: “سنلعب المباراة القادمة وسنرى، يجب علينا أن نشارك بأفضل ما لدينا من عناصر، كمدير فني أرغب دوما في الحصول على أفضل فريق لدي بكل مباراة”.

وأضاف: “بالطبع يجب علينا المداورة بين اللاعبين من أجل تجنب الإجهاد والإصابات، يجب أن نكون مستعدين على مدار الموسم بأكمله، سنلعب 7 مباريات في 23 يومًا، تشعر وكأن لديك 500 مباراة! عندما يكون لديك عديد من اللاعبين يمكنك الاختيار منهم”.

وانتقد كلوب تصريحات جارى نيفيل النجم السابق للغريم التقليدي للريدز نادي مانشستر يونايتد والتى طالب خلالها يورجن كلوب بالتركيز فى مسابقة الدورى الإنجليزى فقط وتجاهل دوري أبطال أوروبا، قائلا: “كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يجب أن يخبرنى كيف أفعل ذلك، ألعب بالصف الثانى فى دورى الأبطال؟ يجب أن نلعب كرة القدم”.

وأتم: “التركيز على منافسة واحدة لا يمكن أن يحدث إلا إذا كنت قد خرجت بالفعل من الأخرى، أو كنت على وشك الخروج، لا أعتقد أن جارى نيفيل قد قال حتى دعوا مانشستر سيتى يفوز بدورى الأبطال إن الجلوس فى مكتب والتحدث عن كرة القدم يختلف عن أداء المهمة”.

جدير بالذكر أن ليفربول كان قد خسر مباراة الموسم الماضي بالدور الأول أمام توتنهام بنتيجة 4-1، بينما تعادل الفريقان بالدور الثاني في أنفيلد رود بنتيجة 2-2.

وكان نجمنا المصري هو من أحرز الـ3 أهداف لفريقه في شباك سبيرز بالموسم الماضي، سواء هدف الدور الأول، أو هدفين الدور الثاني.

يذكر أن ليفربول يتقاسم صدارة ترتيب البريميرليج مع تشيلسي وواتفورد بالعلامة الكاملة من 4 جولات حتى الأن، بينما يسعى سبيرز إلى مداواة جراحه بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام واتفورد 2-1.

The post كلوب يتحدث عن ذكريات الموسم الماضي المؤلمة.. ويلمح لتغييرات في التشكيل appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via