280 × 90

مؤتمر لوبيتيجي – انتقاد اللعب في الولايات المتحدة.. وعودة زيدان للتدريب

49


أعرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد عن امتعاضه من قرار رابطة الدوري الإسباني لا ليجا بلعب مباريات في الولايات المتحدة الأمريكية.

الرابطة أعلنت موافقة كلا من برشلونة وجيرونا على مواجهة بعضنا البعض في أمريكا ولكن لوبيتيجي يرى الأمر غير عادل.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أتليتك بيلباو يوم غدا السبت: “لست مع فكرة لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، وضد إقامة مباراة برشلونة وجيرونا هناك”.

وشدد “يجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني”.

وعن مواجهة الفريق الباسكي “أتليتيك بيلباو كان لديهم 15 يوما للراحة والتستعداد لاستقبالنا غدا في سان ماميس. أمامنا موسم طويل جداً ويجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيدا”.

وأضاف “نحن نتوقع مُباراة صعبة أمام بيلباو، لقد كان لديهم الوقت الكافي للاستعداد واستعادة جميع اللاعبين”.

مُباراة روما في دوري الأبطال؟ “الآن نفكر في مباراة بيلباو غدا فقط”.

وعن موقف لاعبه جاريث بيل بعد العودة من التوقف الدولي “في حالة جيدة جدا، لقد حظى بوقت جيد للراحة بعد مباراته مع المنتخب الويلزي”.

هل داني سيبايوس سيُشارك باستمرار؟ “سنتخذ هذه القرارات حسب ما نحتاج في المباريات وما نراه، داني أدى موسما تحضيريا مميزا جدا وما حدث معه هو مكافأة على العمل الذي قام به والآن يجب عليه أن يستمر”.

وعن الأداء الرائع الذي يقدمه مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما “نُريد منه الاستمرار في تقديم هذا الأداء والتحسن أيضا”.

وعن إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان للتدريب وارتباط اسمه بمانشستر يونايتد “إذا قرر زيدان العودة إلى التدريب قريبا فهذا سيكون خبرا رائعا، نكون سعيدين جدا عندما نرى مدربين كبار يعودون إلى التدريب”.

واختتم مؤتمره “لحسن الحظ جميع لاعبينا عادوا دون إصابات من المُباريات الدولية، البعض مُتعب لكن لا إصابات. أملك 24 لاعب يمكنهم اللعب بشكل أساسي”.

ريال مدريد يتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة بثلاث انتصارات متتالية في المسابقة.

ريال مدريد لوبيتيجي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via