280 × 90

مؤتمر مورينيو: البعض مهووس بي وبيونايتد.. وسقطت عمدا في ويمبلي

107


“أعتقد أن البعض لديه هوس كبير بي وبمانشستر يونايتد ولديهم مشكلة كذب قهري فهم حينما يستيقظوا يفكرون بي” هكذا سخر جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر من كثرة انتقاداته على أي تصرف.

وأقيم المؤتمر الصحفي لمورينيو اليوم الجمعة للحديث عن لقاء واتفورد الذي سيقام غدا السبت في الجولة الخامس من الدوري الإنجليزي بملعب فيكاراج رود.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي قائلا: “يوم الأحد سوف ينتقدونني لعدم إشراكي لماركوس راشفورد لكن ينبغي علي التذكير بأن هذا ليس خطأي فهو موقوف لذا ربما علي تذكيرهم بعدم قدرته على اللعب”.

جاء ذلك بعدما تعرض مورينيو للانتقاد لعدم إشراكه لراشفورد بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.

وواصل مورينيو حديثه عن راشفورد قائلا: “يجب على الجماهير أن تعي أن ماركوس لاعب رائع وموهوب ويعرف ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد”.

وتابع “لقد حظي راشفور بدعم رائع من النادي ولويس فان جال المدرب السابق ومني ومن النادي وحصل على عقد جديد والقميص رقم 10 واختياره لكل مباراة وكان متاحا في كل المواجهات”.

وأردف “لم أقم باستبعاده من المباريات إلا عندما يكون مصابا أو موقوفا، راشفورد ليس مثل دومينيك سولانكي أو روبن لوفتس تشيك إنه لاعب لمانشستر يونايتد وشارك في عدد دقائق لا يصدق ولعب في أعلى المستويات”.

وبسؤاله عن موقف لوك شاو من المشاركة في اللقاء عقب إصابته في لقاء منتخب إنجلترا وإسبانيا قال: “هناك مران متبقي لنا قبل اللقاء، الأطباء سمحوا له باللعب ولكن إن لم أختره للقاء فهو لعدم تدربه لأسبوع”.

ومزح مورينيو مع الصحفيين معلقا على لقطة سقوطه في ملعب ويمبلي قائلا: “من قام بالاتصال بي كي أسقط في ملعب ويمبلي لأنهم يحتاجون لأخبار عني لقد كان سقوطا رائعا فقد قمت بحماية هاتفي جيدا، ربما لا يوجد ركلة جزاء ولكنني سأحصل على إنذار”.

ويحتل يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، بينما يتصدر واتفورد المسابقة بـ12 نقطة بالتساوي مع ليفربول وتشيلسي.

اقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ: من غير المعقول انسحاب بيراميدز من الدوري بعد كل هذه الاستثمارات

مدرب الزمالك: هذا الثلاثي يستحق نظرة من أجيري

تركي آل الشيخ: بيراميدز يضع اللمسات النهائية لصفقة ضم نجم عربي كبير

الأهلي لـ في الجول: هذا هو عدد الحضور الجماهيري لمباراة هوريا في ملعب السلام

الأهلي ضد هوريا – المسافة الأطول في مشوار استعادة الكأس الغائبة منذ 5 سنوات

مرتضى لـ في الجول: سألت هاني رمزي لماذا لا ينضم محمود علاء للمنتخب.. فرد عليه بـ”هاتريك”

مورينيو مانشستر يونايتد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك