280 × 90

ماذا يخبيء بوتشيتينو لصلاح في قمة توتنهام وليفربول؟

171


يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول يوم السبت المقبل في تمام الواحدة ونصف ظهرا على ملعب ويمبلي بقمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هذه المباراة تحديدا تحمل في طياتها عدة أمور بالنسبة لنجمنا المصري محمد صلاح نجم هجوم الريدز، نظرا لما فعله “مومو” بدفاعا الفريق اللندني العنيد بالموسم الماضي من البريميرليج.

صلاح عبث بدفاعات الأرجنتيني المخضرم ماوريسيو بوتشيتينو بكل ما تحمل الكلمة من معنى، في مباراة الدور الأول تفوق سبيرز على كتيبة الألماني يورجن كلوب ولكن لم يتمكن الفريق اللندني من إيقاف صلاح بشكل كامل ومنعه من تسجيل الأهداف، بالرغم من وضع بوتشيتينو لظهيره الإيفواري الأيمن سيرجي أورييه في الجهة اليسرى من أجل أن يدخل في مواجهات مباشرة مع صلاح.

بينما في مباراة الدور الثاني جن جنون العالم أجمع مما فعله صلاح برفاق هاري كين، حيث سجل صلاح هدفين في شباك بطل العالم، الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وسبب متاعب كبير لخط دفاع توتنهام المكون من عناصر مخضرمة للغاية على رأسهم الثنائي البلجيكي الصلب توبي ألدرفيلد ويان فيرتونخين.

لذلك دون أدنى شك ماوريسيو لن يترك صلاح يلعب بأريحية خلال قمة السبت القادم، بالتأكيد سيضع خطة محكمة من أجل إغلاق كافة المنافذ في وجهه طوال اللقاء، وسوف يشدد على عناصره باليقظة أمامه.

ولعل أبرز ما يمكن أن يفعله بوتشيتينو من أجل إيقاف صلاح، وتجنب أضراره في مواجهة جديدة بينهما، هو أن يتعمد المدرب الأرجنتيني للفريق اللندني على طريقة لعب 3-4-3، من أجل أن يقف في وجه صلاح بكل هجمة ثنائي، ظهير ومدافع، دافيز في المواجهة الأولى وإذا تفوق صلاح سيكون فيرتونخين متواجد بالتغطية.

وفاز الليفر بالجولة الماضية على ليستر سيتي 2-1 في ملعب كينج باور، بينما سقط سبيرز أمام الفريق المتوهج هذا الموسم واتفورد بنتيجة 2-1.

ويأمل توتنهام في الوصول للنقطة 12 عبر بوابة ليفربول، بينما سيحاول كلوب أن يواصل سلسلة انتصاراته للمباراة الخامسة على التوالي من أجل الاستمرار في صدارة البريميرليج على أمل أن يتعثر كل من واتفورد أو تشيلسي بالجولة القادمة.

The post ماذا يخبيء بوتشيتينو لصلاح في قمة توتنهام وليفربول؟ appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via