280 × 90

“من أجل موقعة رفاق صلاح”.. توخيل يستبعد نيمار ومبابي

290


أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة فريقه المستدعاة من أجل خوض مباراة سانت ايتيان التى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الفرنسى الممتاز هذا الموسم.

وجائت قائمة الـPSG كالتالي:

حراسة المرمى: بوفون، أريولا، كيبوس.

خط الدفاع: خوان بيرنات، كهرير، كيمبيمبي، ماركينيوس، توماس مونييه، نسوكي، تياجو سيلفا.

خط الوسط: أنخيل دي ماريا، ديابي، رابيو، ماركو فيراتي، لاسانا ديارا، نكونو، جوليان دراكسلر.

خط الهجوم: إدينسون كافاني، تشوبو موتينج.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان على “تويتر”، أن قائمة مباراة سانت ايتيان جاءت خالية من النجم البرازيلى نيمار لمنحه قسطا وافرا من الراحة بعد مشاركته فى مباراتى البرازيل الوديتين أمام الولايات المتحدة والسلفادور، والفرنسى كيليان مبابى للإيقاف.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، كما يحتفظ سانت إيتيان بسجله خاليًا من الهزائم، فى الدورى هذا الموسم، لكنه يحتل المركز التاسع، برصيد 6 نقاط.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح الثلاثاء المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحل ليفربول غدا ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام هوتسبير بملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

The post “من أجل موقعة رفاق صلاح”.. توخيل يستبعد نيمار ومبابي appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via