280 × 90

مورينيو عن السقوط الكوميدي: كانت تمثيلًا وربما أستحق بطاقة صفراء

57


جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، طلب من الصحفيين داخل المؤتمر أن يبعث رسالة إلى جمهور اليونايتد بشأن المتألق مع منتخب الأسود الثلاثة راشفورد، كما أنه علق على لقطة وقوعه خارج ملعب ويمبلي.

وتحدث مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وافتورد، وكل ما هو قادم على لسان البرتغالي المخضرم:-

أتوقع أن بعضهم سيستيقظ صباح يوم الأحد وسيكون أول ما يتبادر إلى أذهانهم هو جوزيه مورينيو كالعادة لذلك أتخيل أنني سأتعرض يوم الأحد لانتقادات لعدم إشراكي لراشفور لكن هذا ليس ذنبي فهو موقوف وربما عليكم أن تذكروا أنفسكم بأنه موقوف ولا يمكنه اللعب.

اممم إن لم تمانعوا تضييع دقيقتين معي سأفعل شيئًا لجماهير يونايتد وليس لكم لأنني مسؤول أمام الجماهير ومن أجلهم سأمضي دقيقتين معكم.

راشفورد خلال موسمين معي لعب راشفورد 105 مباراة 5744 دقيقة بمعدل 63.7 مباراة كاملة ومن ضمنها 5 نهائيات.

لذلك أعتقد أن من يتحدثون عن دقائق لعبه اختلط عليهم الأمر قليلًا وظنوا أنه لاعب آخر راشفورد ليس دومينيك سولانكي وليس روبن لوفتس تشيك وليس دومينيك كالفيرت لوين.

أولئك الذين يستيقظون صباحًا وأول ما يتبادر لأذهانهم ويفكرون فيه هو جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد أنا أشفق عليهم لأن هناك أمور أهم بكثير من الحديث عنا وعن كرة القدم ليستيقظ عليها المرء ويسعد بها.

وعن لقطة وقوعه في ويمبلي قال مورينيو.. الناس يتصلون بي ويسألوني عن سقوطي خارج ويمبلي لأنهم يريدون أخبارًا مني كان تمثيلًا جيدًا مني ليست ركلة جزاء وربما أستحق بطاقة صفراء.

The post مورينيو عن السقوط الكوميدي: كانت تمثيلًا وربما أستحق بطاقة صفراء appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via