280 × 90

هل أصبحت الممثلة الصينية الشهيرة فان بينجبينج في عداد المفقودين؟

54



وسط تصاعد المخاوف حول اختفاء واحدة من أشهر نجوم السينما في الصين فان بينجبينج منذ يوليو الماضي، انتشرت أقاويل جديدة تفيد بأنه ربما تم اعتقال الممثلة الصينية واحتجازها من قبل السلطات الصينية بسبب التهرب الضريبي.

اشتهرت الممثلة البالغة من العمر 36 عاما من خلال مشاركتها في سلسلة X-Men، وتملك بينجبينج مسيرة مهنية تمتد إلى 20 عاما في الصين كما أنها تعد واحدة من أعلى النجوم أجرا في العالم، وكان آخر ظهور لها لدى زيارتها مستشفى للأطفال في الصين قبل أن تختفي عن وسائل الإعلام منذ يوليو الماضي.

وأوردت صحيفة Securities Daily، أن الممثلة الصينية تم احتجازها من قبل السلطات وأنها على استعداد لقبول الأحكام القانونية ولكن تم حذف التقرير فيما بعد.

لكن صحيفة The Hollywood Reporter، نشرت ما ورد في صحيفة شعبية بهونج كونج التي تفيد بأنها فرت من السلطات الصينية وتسعى الآن للحصول على اللجوء في الولايات المتحدة بعد أن شوهدت في مكتب للهجرة في لوس أنجلوس.

وفي يونيو الماضي تعرضت الممثلة الصينية للانتقادات بزعم استخدامها لعقود “يين- يانج” لاخفاء الأجور الحقيقية بهدف خفض نسبة الضرائب.

ووفقا لوثائق تم تسريبها في الصين فإن الممثلة الصينية قدمت ما يفيد بأنها تلقت أجرا يبلغ مليون ونصف دولار للمشاركة في فيلم صيني للهيئات الضريبية، ولكن في الواقع تلقت فان بينجبينج ما يقرب من 8 ملايين دولار.

وردت Huayi Brothers، الشركة المتعاقدة مع فان بينجبينج صاحبة الـ36 عامًا، على هذه الادعاءات نافية استخدامها هذه النوعية من العقود.

اقرأ أيضا
تفاصيل اختفاء ممثلة صينية مشهورة في ظروف غامضة.. منع وسائل الإعلام من الحديث عنها

فين ديزل يحيي ذكرى ميلاد بول ووكر بهذه الصورة



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك