280 × 90

الدكتور مصطفى العتربي أمينا للتنظيم لحزب الغد بأمانة مدينة كفرالشيخ

115

كتب – محمود الهندى

في إطار توجيهات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئيسى السابق بضرورة إعادة هيكلة أمانات الحزب استعدادا لانتخابات المجالس المحلية القادمة والدفع بدماء شبابية جديدة تكون لديها من القدرة والكفاءة ما يؤهلها للقيام بالمتطلبات التي تقتضيها متتطلبات هذه المرحلة الفارقة من عمر الدولة المصرية.

اعتمد اليوم اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ الدكتور مصطفى محمود يوسف العتربي أمينا للتنظيم لأمانة الخزب بمدينة كفرالشيخ وذلك بعد العرض من الاستاذ احمد شلبي امين الحزب لمدينة كفرالشيخ على الأستاذ عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للحزب بالمحافظة وموافقته.

وقال اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل ان الدكتور مصطفى العتربي من الشباب المشهود له بدماثة الخلق والسمعة الطيبة والوطنية الصادقة.

كما أكد عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للحزب بالمحافظة بأن الدكتور العتربي ينتمي لعائلة العتربي وهي واحده من أهم عائلات كفر الشيخ تمرسا في العمل السياسي بوجه عام والحزبي بوجه خاص.

وأضاف أحمد شلبي امين الحزب لمدينة كفرالشيخ بأنه يعرف جيدا الدكتور مصطفى العتربي علي المستوى الشخصي وانه بإذن الله سوف يكون إضافة قوية لأمانة حزب الغد بمدينة كفرالشيخ لما يمتلكه من مقومات العمل العام وحبه لخدمة المواطنين ولديه الرغبة الصادقة لبذل أقصى جهد ممكن من أجل خدمة المواطن في شتى نواحي الحياة.

تعليقات الفيس بوك
Share via