280 × 90

بعد الفوز على توتنهام.. يورجن كلوب يضرب “عصفورين بحجر واحد”

71


ضرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عصفورين بحجر واحد بعد الفوز الذي حققه فريقه على توتنهام بهدفين مقابل هدف على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

افتتح أهداف المباراة لاعب وسط الريدز فينالدوم في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 54، وسجل توتنهام الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الأرجنتيني لاميلا، ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 نقطة من 5 مباريات “العلامة الكاملة” ليتصدر جدول الترتيب قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الأول هو فوز ليفربول على ملعب ويمبلي هو الأول منذ 2012 (ضد إيفرتون في نصف نهائي الكأس) والأول ليورجن كلوب بعد 3 محاولات غير ناجحة (في 2 منهم خسر نهائي دوري الأبطال “2013” ونهائي كأس الرابطة “2016”).

والثاني هو تحقيق ليفربول الإنتصار في المباريات الـ5 الإفتتاحية في الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخهم (بعد 1990-91 و 1978-79).

كما شارك روبيرتو فيرمينو في 61 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب مع ليفربول (سجل 38، صنع 24) – أكثر بـ 16 مشاركة من أي لاعب آخر، أيضا ليفربول لا يخسر في أي مباراة خارج ملعبه عندما يسجل فيرمينو (في جميع المسابقات) فاز ليفربول في 21 مباراة وتعادل في 3.

 

 

The post بعد الفوز على توتنهام.. يورجن كلوب يضرب “عصفورين بحجر واحد” appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك