280 × 90

بعيدا عن الأضواء.. حجازي يحقق رقم قياسي في دوري الدرجة الأولى

29


رغم ابتعاده عن الأضواء بسبب هبوط فريقه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي إلا أن أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني وفريق وست بروميش حقق رقما قياسيا حتى الآن في دوري “تشامبيونشيب”.

وذكر موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في الاحصائيات أن حجازي قام باستخلاص الكرة حوالي 30 مرة أكثر من أي لاعب اخر في منافسات الدوري.

ويلعب حجازى فى صفوف ويست بروميتش للموسم الثانى على التوالى، بعد أن شارك فى صفوف الفريق الموسم الماضى فى الدورى الممتاز “البريميرليج”، قبل أن يواجه الفريق الهبوط لدورى الدرجة الأولى.

وتعادل فريق وست بروميتش مع مضيفه برمنجهام سيتي بهدف لكل منهما، في افتتاح الجولة السابعة لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

وشارك حجازي أساسيًا في المواجهة التي تأخر بها فريقه أمام أصحاب الأرض بهدف سجله جوتا في الدقيقة السابعة والعشرين، قبل أن يدرك ماثيو فيليبس التعادل في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

بتلك النتيجة رفع ويست بروميتش رصيده إلى 11 نقطة، ليتقدم مؤقتًا إلى المركز الخامس في جدول ترتيب تشامبيونشيب، بينما ارتقى برمنجهام إلى المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

وكان جرايم جونز المدرب المساعد في نادي وست برومتش ألبيون قد أكد على أن المباريات الدولية التي يخوضها منتخب مصر تساهم في تطوير اللاعب أحمد حجازي مدافع فريقه.

وقال جونز في تصريحات لـ”إكسبريس أند ستار” الإنجليزية: “حجازي يتطور مباراة بعد الأخرى، لقد شارك مع ثلاثي في خط الدفاع وقام بواجبات مركزه الجديد بوعي كبير أمام النيجر”.

وتابع: “عندما لعبت بلجيكا مع مصر فإن المباراة كانت مفيدة كثيرًا لحجازي، أن تلعب أمام لوكاكو، هازارد ودي بروين، جميعهم في الملعب في نفس الوقت يعد عامل مساعد رائع للاعب”.

واختتم: “كنت لا أطيق المباريات الدولية من قبل، ولكن الآن أراها رائعة لأنها تساهم في تطور اللاعبين”.

 

The post بعيدا عن الأضواء.. حجازي يحقق رقم قياسي في دوري الدرجة الأولى appeared first on كورة ١١.





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك