280 × 90

بيان ناري.. المصري ينتفض من أجل العودة للمشاركة على استاد بورسعيد !

46


يبدو أن نادي المصري منزعج جدًا من عدم خوض مباريات الدوري المصري الممتاز على استاد بورسعيد، وجاء ذلك في بيان رسمي من نادي المصري يطلب من خلاله خوض مباريات الدوري داخل مدينة بورسعيد، ومنذ حادثة بورسعيد لم يخوض المصري أي مباراة في الدوري على ملعبه.

وجاء خطاب نادي المصري الذي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي والذي أُرسل إلى اتحاد الكرة، إليكم نص خطاب المصري:-

نتشرف بالإحاطة بأن إدارة النادي المصري تتمسك بحقها في إقامة المباريات الداخلية والخارجية مثل جميع أندية الدوري العام، رغبتا في تحقيق مبدأ تكافئ الفرص بين الأندية.

مع العلم بتحمل النادي المصري قرار اللعب خارج بورسعيد أكثر من موسم. الأمر الذي كلف خزينة النادي مبلاغ باهظة من إيجار ملعب الجيش في برج العرب وإقامة الفريق بالفنادق بالإٍسكندرية مع قلة الموارد المالية للنادي.

كما نحيط سيادتكم علما بالتمسك باللعب في بورسعيد ذهابا وإيابا وذلك بعد إنتهاء قرار حظر اللعب على الاستاد.

وفي حالة عدم موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على ذلك، فأن إدارة المصري متمسكة بحقها الشرعي في اللعب على استاد النادي المصري في بورسعيد.

مع العلم بترحيب السيد مدير أمن بورسعيد بإقامة جميع مباريات النادي المصري في بورسعيد، وخصوصا بعد ظهور الجماهير في المباريات الإفريقية بالمظهر المشرف والذي أشاد به جميع الجهات الأمنية وخصوصا بعد عودة الجماهير للمدرجات لمشاهدة المباريات.

مما أصبح عبئا كبيرا على جماهير النادي، تحمل مشقات ومخاطر الطريق ذهابا وعودة مع صعوبة التأمين من بورسعيد إلى استاد الجيش في برج العرب.

The post بيان ناري.. المصري ينتفض من أجل العودة للمشاركة على استاد بورسعيد ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via