280 × 90

جوارديولا: شكرًا مانشستر سيتي على التعاقد مع سيلفا.. نحن نقاتل ونعمل بجد !

76


بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، كشف عن سعادته بتحقيق الإنتصار بثلاثية نظيفة كما تغزل في البرتغالي الرائع بيرناردو سيلفا بسبب المجهود الكبير الذي يقوم به اللاعب أثناء المباريات، وجاء ذلك بعدما فاز السيتي على فولهام بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة، وكل ما هو قادم على لسان الفيلسوف:-

لقد قاتلنا بقوة عملنا بجد وقدمنا مباراة جيدة جدًا لقد تحدثنا كثيرًا حول ذلك بالأمس، لقد حظينا بالفرص لتسجيل 5 أو 6 أهداف ولكننا لم نفعل عليك أن تكون حاسمًا أكثر لأن المنافسين أقوياء جدًا.

وعن تألق سيلفا.. لا يمكنني أن أكون سعيدًا منه أكثر مما أنا عليه لهذا هو يلعب جميع الدقائق هو يقوم بعمل لا يُصدق حقًا هو مثال لجميع اللاعبين شكرًا لمانشستر سيتي لتعاقدهم مع بيرناردو.

وعن ساني.. في الفترة التي لم يلعب فيها لم نشكك بجودته أبدًا أظهر جودته في العديد من المرات خاصة الموسم الماضي لقد قدم مباراة جيدة جدًا اليوم هو لا يزال بعمر 22 عام ومن الممكن أن يمر بفترة إنخفاض مستوى بهذا العمر.

وبخصوص إصابة أجويرو.. هناك ألم في الكاحل عندما سقط شعر بشيئًا وبدأ الشوط الثاني بشعور غير مريح كان بإمكانه مواصلة اللعب ولكننا فضلنا عدم المخاطرة سنرى غدًا هل سيشارك أمام ليون أم ماذا.

The post جوارديولا: شكرًا مانشستر سيتي على التعاقد مع سيلفا.. نحن نقاتل ونعمل بجد ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via