280 × 90

خاص "في الفن"- تعرف على أسماء أحدث عروض "مسرح مصر" بمشاركة سعد الصغير

73



يقدم حاليا وفرقته المسرحية، عروض “” في موسمه الرابع، الذي يعرض حاليا على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجارن سيتي.

قال المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com: “بدأنا منذ الخميس 13 سبتمبر في عرض مسرحية بعنوان “ياما ناموا ياما” والتي يشارك بها المطرب الشعبي سعد الصغير، والعرض الثاني يحمل عنوان ” الوصول إلى المليون، ويستمر عرض المسرحيتين لمدة أسبوعين ومدة كل منهما ساعة”.

كان أشرف عبد الباقي افتتح الموسم الرابع من “مسرح مصر” مع أول أيام عيد الأضحى بعرض “حرب صرصور” والذي جسدوا من خلاله دور حشرات، فيما كان العرض الثاني يحمل عنوان “أنفلونزا الحريم”.

يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض “مسرح مصر” شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

عروض “مسرح مصر” من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على اسم عرض افتتاح الموسم الرابع من “مسرح مصر”

بالصور-نجوم مسرح مصر يجسدون حشرات في عرض الافتتاح الموسم الرابع



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via