280 × 90

ساري يجعل من هازارد «صلاح» جديد في البريميرليج عن طريق كلوب !

71


لا يزال ساري يؤمن بأن تشيلسي بعيد عن المنافسة على لقب البريميرليج على الرغم من إستمرار مسلسل الإنتصارات اليوم أمام كارديف بنتيجة 4-1 في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث ساري في تصريحات صحفية عقب المباراة، وكل ما هو قادم على لسان الإيطالي المخضرم:-

هدفي هو أن نكون الفريق الأفضل في إنجلترا لكن ليس في غضون شهر.

بل ربما موسم واحد أو أكثر قليلًا هذا هو هدفنا ولكن أكرر في هذه اللحظة ليفربول ومانشستر سيتي أفضل منا.

هجوميا نحن جيدين لكن لسنا صلبين دفاعيا يمكننا التطور وعلينا فعل ذلك سريعا.

كنت اعتقد بأن هازارد واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا ولكنني غيرت رأيي الأن هو الأفضل في أوروبا وأظن أن من الممكن أن يواصل التطور.

هو يستطيع الأن عدم بذل الجهد بعيدًا عن مرمى الخصوم عليه أن يبذل الجهد على بعد 25 أو 30 مترا من مرمى الخصوم لأنه يستطيع تسجيل 30 أو 35 هدفا في الموسم الواحد.

نصحته بذلك وقلت له إنه قد يسجل 40 هدفا في موسم واحد في حال عدم بذل جهد دفاعي كبير.

جدير بالذكر أن ما يفعله هذا الموسم ساري مع البلجيكي هازارد هو نفس ما فعله يورجن كلوب الألماني مع محمد صلاح وجعله هداف البريميرليج الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا..

تمكن نادي تشيلسي من إستمرار مسلسل إنتصارات البلوز تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ساري على حساب كارديف بنتيجة 4-1 في ليلة سجل فيها هازارد هاتريك، وجاء ذلك في إطار الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتقدم سول بامبا في الدقيقة 16 من عمر المباراة لنادي كارديف بعد عرضية متقنة تصدى لها الإيفواري بشكل رائع ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وبدأ تشيلسي مسلسل أهداف عن طريق البلجيكي المخضرم إيدين هازارد في الدقيقة 37 بعدما مر بشكل رائع من مدافع كارديف ثم يصوبها صاروخية على يمين حارس المرمى.

ثم عاد هازارد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44 وقبل إنتهاء الشوط الأول مباشرة ليقلب البلجيكي الطاولة على كارديف في أول 45 دقيقة فقط، ثم في الدقيقة 80 مر ويليان بشكل رائع من مدافع كارديف داخل منطقة الجزاء ليتعرض للعرقلة ثم يعلنها حكم المباراة ركلة جزاء يصوبها هازارد ويكمل الهاتريك.

وفي الدقيقة 83 أختتم ويليان مسلسل أهداف تشيلسي بتصويبة أكثر من رائعة للبرازيلي المخضرم ليرتفع رصيد تشيلسي من النقاط إلى 15 متساويًا مع ليفربول بالفوز في جميع المباريات الخمس الأولى حتى الأن.

The post ساري يجعل من هازارد «صلاح» جديد في البريميرليج عن طريق كلوب ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك