280 × 90

فيديو| صدقت يا صلاح.. ماني يرفض التمرير للفرعون ويفضّل الأقرب له في الفريق

307


في لقطة غريبة للغاية تجاهل السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي تمرير الكرة لزميله الفرعون المصري محمد صلاح في هجمة خطيرة كادت أن تكون هدف مؤكد أثناء مباراة الريدز وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 63 من زمن اللقاء انطلق ساديو ماني من منتصف الملعب على يمينه صلاح وعلى يساره نابي كيتا وأمامه اثنين مدافعين من السبيرز وعندما وصل لمنطقة جزاء توتنهام فضّل التمرير لنابي كيتا رغم أن صلاح كان وضعه أفضل بكثير ليزيد من الشائعات التي تتحدث عن جود غيرة من ناحية ماني تجاه صلاح بعدما خطف منه الأخير الأضواء الموسم الماضي.

وكان صلاح قد تحدث في وقت سابق عن اللاعب الأقرب لماني في الفريق قائلا: “ساديو يعيش وحيدا ويسير وحيدا ويأكل ويشرب وحيدا ويترك الجميع فجأة ويسير، ربما الآن نابي كيتا هو الأقرب لكن قبل قدوم نابي لا أحد”.

وشهد لقاء الريدز والسبيرز الذي انتهى بفوز رفاق صلاح بهدفين مقابل هدف أنانية واضحة من ساديو ماني الذي لعب بفردية كبيرة خلال المباراة وهو ما وضح على انفعالات يورجن كلوب المدير الفني لليفريول، وأضاع صلاح أكثر من فرصة محققة خلال المباراة ليواصل ابتعاده عن مستواه منذ انطلاق الموسم الحالي حيث خاض 5 مباريات سجل خلالهم هدفين فقط.

افتتح أهداف المباراة لاعب وسط الريدز فينالدوم في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 54، وسجل توتنهام الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الأرجنتيني لاميلا، ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 نقطة من 5 مباريات “العلامة الكاملة” ليتصدر جدول الترتيب قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا..

صلاح يوضح.. لماذا لوفرين أقرب له من ماني في ليفربول ؟

The post فيديو| صدقت يا صلاح.. ماني يرفض التمرير للفرعون ويفضّل الأقرب له في الفريق appeared first on كورة ١١.





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك