280 × 90

كتيبة مورينيو تُنهي مغامرة الدبابير في البريميرليج بثنائية !

43


تمكن مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من تحقيق الفوز الثاني خارج الأولد ترافورد على فريق واتفورد بنتيجة 2-1 في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وسجل الهداف التاريخي للمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو هدف المباراة الأول لصالح اليونايتد في الدقيقة 35 بعد عرضية رائعة للغاية من الظهير الأيسر أشلي يونج ليكتب لوكاكو تاريخي جديد له مع اليونايتد وهو تسجيل 20 هدف في البريميرليج خلال 39 مباراة فقط.

وبعدها بثلاث دقائق فقط سجل المدافع الإنجليزي كريس سمالينج الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعد عرضية من ضربة ركنية لعبها مروان فيلايني برأسه لتأتي أمام سمالينج الذي إستلم الكرة على صدره ثم صوب صاروخية سكنت شباك واتفورد.

وحاول نادي واتفورد العودة إلى المباراة من جديد بعد الهدف الرائع الذي سجله المهاجم جراي بعد تمريرة من الفرنسي عبد الله دوكوريه لتجد جاري يصوب صاروخية بباطن القدم تسكن أعلى شباك الإسباني دي خيا.

وبذلك رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 9 يرتقي بهم إلى المركز الثامن بينما توقف رصيد واتفورد عند 12 نقطة في المركز الرابع بعد أربع إنتصارات متتالية.

The post كتيبة مورينيو تُنهي مغامرة الدبابير في البريميرليج بثنائية ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك