280 × 90

كلوب يوضح سبب انفعاله على الفرص التي أضاعها صلاح وماني أمام توتنهام

50


أوضح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سبب انفعاله أثناء مباراة فريقه أمام توتنهام التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “ويمبلي أحد أصعب الملاعب التي يمكنك أن تلعب عليها، سيطرنا على المباراة بالكرة وبدونها وضغطنا على توتنهام وصنعنا فرصًا عديدة لكننا لم نستغلها جميعًا إذ سجلنا هدفين فقط أنا راضٍ عن النتيجة لكن إن لم تحسم المباراة فقد يعود الخصم وهذا ما حدث”.

وتابع: ” سبب انفعالي أثناء المباراة ؟، لا أريد أن نسجل 5 أو 6 أهداف وإنما أريد الأداء الجيد أنا أحترم توتنهام وأعلم قدرتهم على العودة للمباراة ولذلك كنت متوترًا على الخط أردت أن نقتل المباراة فحسب”.

وواصل: “استقبلنا هدفًا في النهاية لكن لم يؤثر ذلك على النتيجة والنقاط الثلاث، أنا راضٍ وسعيد جدًا بالأداء والنتيجة. كان يمكننا أن نحقق نتيجة أفضل لكن هذا لم يحدث.”

وأكمل:”اللاعبين طبقوا خطتنا جيدًا وقدموا أداء جيدًا جدًا، الجميع عمل بجد لذا قدمنا أداء جيد جدًا هذه كانت أفضل مباراة لنا هذا الموسم والأداء كان أفضل مما ظهرت عليه النتيجة”.

واختتم: “كانت مباراة صعبة للغاية، فريقان مميزان وكبيران، هكذا تُلعب كرة القدم! لقد فزنا بالمباراة والفوز بملعب توتنهام يعتبر نتيجة عظيمة، أنا فخور جدًا باللاعبين”.

افتتح أهداف المباراة لاعب وسط الريدز فينالدوم في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 54، وسجل توتنهام الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الأرجنتيني لاميلا، ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 نقطة من 5 مباريات “العلامة الكاملة” ليتصدر جدول الترتيب قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

The post كلوب يوضح سبب انفعاله على الفرص التي أضاعها صلاح وماني أمام توتنهام appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك