280 × 90

محافظ كفرالشيخ يوقف مدير جمعية محلة القصب عن العمل وإحالته للتأديب لإهماله في إزالة التعديات

144
محمود الهندى
أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، القرار رقم ( 15977 ) لسنة 2018م، بوقف ” م. ك .ي ” مدير جمعية محلة القصب الزراعية التابعة لمركز كفرالشيخ، عن العمل، وإخطار المحكمة التأديبية المختصة لإتخاذ كافة الإجراءات، وذلك لإهماله في إزالة التعديات الزراعية بدائرته، ومنها عدم اتخاذه الإجراءات القانونية حيال قيام المواطن ” ز . س . أ ” بالتعدى بالتجريف والتشوين وبناء قواعد خرسانية على مساحة واحد قيراط، بزمام جمعية محلة القصب الزراعية، وذلك بناءً على تقرير مديرية الزراعة، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ .
حيث أصدر محافظ كفرالشيخ قراراً بإيقاف مدير الجمعية الزراعية عن العمل مع تنفيذ إزالة التعدى الواقعة على هذه المساحة وإعادة الأرض الى طبيعتها الزراعية على نفقة المخالف، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، ومركز شرطة كفرالشيخ، ومديرية الزراعة، وتكثيف المرور والمتابعة للكشف عن مثل هذه الحالات مبكراً ومنع تكرارها، للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل .
قال محافظ كفرالشيخ، انه لن يسمح بالتعدى على شبر واحد من الأراضى الزراعية، وستتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والفورية الصارمة تجاة المقصريين، والمسئولية تبدأ من مدير الجمعية الزراعية، ورئيس الوحدة القروية، مؤكداً على الإزالة الفورية من المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية التي تعد من أخصب الأراضى على مستوى الجمهورية، مع إثبات بيانات المتعدى والمقاول صحيحة وكاملة كشركاء في المخالفة مع مصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة في التعدى، لافتاً ان هناك عقوبات رادعة حيال المقصريين، في وقف التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، داعياً المواطنين بالابلاغ على الخط الساخن رقم 114، 15333، والرقم 0473220792، بالإضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية ” كفرالشيخ نيوز ” وللابلاغ عن اى مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .
تعليقات الفيس بوك
Share via