280 × 90

اتحاد الكرة يخضع لمطالب آل الشيخ بعد سنين من الأخطاء التحكيمية ويلجأ للفيفا !

62


يبدو أن اتحاد الكرة بدأ يستجيب لطلبات الأندية وخاصة تركي آل الشيخ بعد الثورة الكبيرة التي حدثت في الأيام القليلة الماضية بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية في مباريات الدوري والتي عانى منها الجميع بشكل مثير للجدل منذ بداية الموسم.

وبالفعل بدأ اتحاد الكرة المصري إتخاذ خطوات لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد خلال مباريات الدوري المصري الممتاز بعدما خاطب اتحاد الكرة الفيفا بشأن تطبيق تقنية حكم الفيديو.

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ما يفيد ببداية الخطوات العملية لتطبيق تقنية الـ VAR  في الملاعب المصرية بالتنسيق مع الشركة الراعية لحقوق الاتحاد كما أكد الاتحاد أنه سيتم الإستجابة لأي نادي في الدوري يرغب في إستقدام حكام أجانب للمباريات بشرط سداد 15 ألف دولار في خزينة الاتحاد.

كما تحدث مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة في تصريحات صحفية، وكل ما هو قادم على لسان عبد الغني:-

وافق المجلس في اجتماعه برئاسة هاني أبو ريدة على قرار تطبيق الـVAR في الدوري بعد المشاكل الأخيرة الآن سنبدأ في عملية مخاطبة الشركات التي يمكنها تطبيق التقنية في ملاعب الدوري المصري.

في الوقت الحالي نعمل على تطبيقها في الدوري في كل الملاعب بعد الموافقة عليها بشكل رسمي من قبل مجلس الإدارة قد نلجأ أيضا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمساعدتنا في تطبيق التقنية في مباريات الدوري المصري.

النادي الذي سيطلب حكما أجنبيا سيتم الموافقة على طلبه والنادي الذي يطلب ذلك سيدفع تكاليف استقدام الحكم الأجنبي.

The post اتحاد الكرة يخضع لمطالب آل الشيخ بعد سنين من الأخطاء التحكيمية ويلجأ للفيفا ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك