280 × 90

اتحاد الكرة يعلنها.. الأهلي يتسبب في تغيير موعد مباراة الزمالك والمقاولون

43


أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري لمدة 24 ساعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز والتي تقرر إقامتها يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري بدلًا من السبت 21.

الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري أكد أنه بعد موافقة الأمن على نقل مباراة العودة بين الأهلي وحوريا الغيني في بطولة الأندية الإفريقية إلى ملعب ستاد السلام بالقاهرة بدلًا من ستاد برج العرب في موعدها المحدد السبت الموافق 22 سبتمبر الحالي، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع المقاولون لمدة 24 ساعة لتقام الأحد 23 سبتمبر بدلا من السبت 22 سبتمبر في التاسعة مساء بستاد بتروسبورت.

وتقرر إقامة مباراة مباراة الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة في موعدها المحدد الجمعة 21 سبتمبر بستاد المقاولون بدلًا من ستاد السلام على أن تقام مباراة الدور الثاني بين الفريقين على ملعب الإنتاج بستاد السلام.

ووجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الشكر لمسؤولي الأندية الأربعة الزمالك والمقاولون والإنتاج والمقاصة على تفهمهم للظرف الطارئ الذي اضطرت معه اللجنة لوضع هذه التغييرات، لا سيما أن الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولة الإفريقية ويلقى بذلك كل الدعم من الاتحاد المصري والأندية المصرية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 22 سبتمبر الجاري على ستاد السلام بالقاهرة.

وكان المارد الأحمر قد عاد بتعادل سلبي من غينيا ليقترب من الصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

The post اتحاد الكرة يعلنها.. الأهلي يتسبب في تغيير موعد مباراة الزمالك والمقاولون appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via