280 × 90

الأزمة تشتعل بين الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الفريقين في الدوري

214


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خوض مباراة فريقه أمام بيراميدز في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

الملعب الرسمي لنادي الزمالك هو بتروسبورت، لكن مرتضى منصور أكد أن الفريق سيخوض مواجهة بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي بعد موافقة الطرف الآخر.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الفريق سيخوض مباراة بيراميدز ضمن مواجهات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي بدلًا من بتروسبورت، وذلك بعد خوض مباراة العودة أمام القادسية الكويتى بدور الـ32 للبطولة العربية”.

وأضاف: “سوف نخاطب الجبلاية لإقامة مباراة ناديه أمام بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، بعد موافقة ادارة نادي بيراميدز على ذلك”.

وتابع رئيس الزمالك: “الملعب الرسمى للزمالك هو بتروسبورت، لكن الفريق سيخوض مباراة بيراميدز بالجولة التاسعة على الدفاع الجوي بعد موافقة الطرف الآخر، خاصة وأن الفارس الأبيض هو صاحب ملعب المباراة”.

على جانب آخر يبدو أن إدارة بيراميدز ترفض تصريحات مرتضى منصور بعدما أعلنت عن عدم موافقتها على نقل المباراة لستاد الدفاع الجوي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “تنفي إدارة بيراميدز إعطاء موافقتها لنادي الزمالك للعب مبارياته في الدوري المصري على أرض الملعب الخاص بنادي بيراميدز”.

جدير بالذكر أن صراع الصدارة على جدول الدوري الممتاز مشتعل بين الفريقين حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

The post الأزمة تشتعل بين الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الفريقين في الدوري appeared first on كورة ١١.





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via