280 × 90

النسر “خربين”.. قائد ثورة نسور قسيون العازم على تغيير الكرة المصرية

76


في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع النجم السوري عمر خربين قادمًا من الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند أحقية الشراء.

بيراميدز يبدو أنه ينوي بكل قوة تدعيم صفوفه خلال الميركتو الشتيو القادم، وذلك من أجل استمرار المسيرة القوية التي بدأها هذا الموسم بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين على رأسهم مجدي “أفشة” والثلاثي البرازيلي المحترف.

عمر خربين ليس مجرد صفقة “قوية” لبيراميدز، لكنه صفقة مدوية ستهز الكرة المصرية والدوري بالكامل، نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النسر السوري، فاللاعب يتمتع بحاسة تهديفية مميزة للغاية وهو ما تؤكدة أرقام اللاعب.

المهاجم السوري يملك حاسة التهديف بشكل مميز، فهو يجيد تسجيل الأهداف برأسه وكلتا قدميه، ويجيد خلق فرص تهديفية لنفسه ولزملائه، وهو ما أظهره سواء مع الهلال أو منتخب سوريا.

“كورة 11” يستعرض لكم مسيرة اللاعب السوري في ملاعب كرة القدم حتى إعان انتقاله لبيراميدز

النسر السوري خربين بدأ مسيرته الكروية في نادي الوحدة السوري وهو في سن الخامسة عشر وذلك موسم 2009، ومع قيام الحرب في سوريا انتقل إلى ناديي القوة الجوية والميناء.

موهبة اللاعب الشاب انتقلت به إلى الدوري الإماراتي عن طريق فريق الظفرة، وهي الخطوة المهمة في مسيرته التي نقلته إلى الهلال السعودي معارًا، قبل الحصول على خدماته بشكل نهائي بعد إثبات ذاته.

مسيرة النجم السوري مع الهلال حافلة بالإنجازات فخربين خطف الأنظار إليه بشدة وأصبح معشوق جماهير الزعيم، حيث خاض حتى الآن مع الفريق 44 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 28 هدف وصناعة 9 أهداف آخرى وهي أرقام مميزة في دوري صعب للغاية كالدوري السعودي الملئ بالنجوم.

الموسم الماضي كان الأهم في مسيرة اللاعب السوري بعدما توج كهداف لدوري أبطال آسيا بريد 10 أهداف مساهمًا في وصول الهلال لنهائي البطولة.

مستوى خربين مع الهلال جعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا متفوقًا على الإماراتي عبدالرحمن عموري، كأول لاعب سوري يتوج بالجائزة ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

تألق خربين لم بتوقف فقط عند الهلال، بل وصال تألقه مع منتخب بلاده وكاد أن يحقق معجزة كروية بالوصول إلى مونديال روسيا قبل تحطم الحلم عند أقدام الأستراليين.

خلال مسيرته مع منتخب بلاده قادهم لتحقيق بطولة غرب آسيا عام 2012، وهو ما يحسب له ولجيله الذهبي الذي يحارب من أجل إسعاد الشعب السوري رغم الحرب.

في النهاية عمر خربين يعد من أقوى الصفقات التي تمت في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة والتي سنضيف الكثير للدوري المصري وفريق بيراميدز، فمن المتوقع أن يضيف قوة هجومية كبيرة لبيراميدز تجعله منافس حقيقي على لقب الدوري هذا الموسم والمواسم المقبلة.

The post النسر “خربين”.. قائد ثورة نسور قسيون العازم على تغيير الكرة المصرية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك