280 × 90

بالعلامة الكاملة.. ليفربول يصطدم بالـPSG في مباراة تاريخية

111


يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب أنفيلد رود مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الفريقين يدخلان تلك الموقعة النارية بعد تحقيق العلامة الكاملة في الدوري المحلي، 5 فوز لكل فريق من 5 جولات سواء بالنسبة للريدز بالبريميرليج أو باريس في الدوري الفرنسي، مما يعني أن المعنويات مرتفعة، والوضع مستقر من أجل تحقيق بداية قوية في عصبة الأبطال هذا العام.

وتعتبر تلك المواجهة هي الأولى في تاريخ الفريقين، حيث لم يسبق أن إلتقى ليفربول بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان من قبل.

ويتشابه الفريقين في طريقة اللعب، حيث يعتمد الثنائي الألماني، سواء توماس توخيل مع باريس سان جيرمان، أو يورجن كلوب مع ليفربول، على طريقة لعب 4-3-3، بالإضافة إلى تواجد ثلاثي هجومي فتاك، في الريدز يتواجد صلاح وماني وفرمينو، وفي الـPSG يتواج نيمار ومبابي وكافاني، مما يعني أننا على أعتاب مشاهدة مباراة هجومية من الطراز الرفيع، والأعباء الدفاعية ستكون ثقيلة للغاية على الفريقين في أن يتمكن كل منهما في إيقاف الأخر.

وودع باريس سان جيرمان عصبة الأبطال بالموسم الماضي مبكرا للغاية، من دور الستة عشر، على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وهو نفس الفريق الذي خسر ليفربول أمامه اللقب بالمباراة النهائية بنتيجة 3-1 بالنسخة الماضية.

The post بالعلامة الكاملة.. ليفربول يصطدم بالـPSG في مباراة تاريخية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via