280 × 90

بسبب الأهلي.. تأجيل مباراة للزمالك بالدوري

80


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع المقاولون العرب لمدة 24 ساعة، لتقام الأحد 23 سبتمبر بدلا من السبت 22 سبتمبر في التاسعة مساء بستاد بتروسبورت.

جاء ذلك بعد موافقة الأمن على نقل مباراة العودة بين الأهلي وحوريا الغيني في بطولة الأندية الإفريقية إلى ملعب ستاد السلام بالقاهرة بدلا من ستاد برج العرب في موعدها المحدد السبت الموافق 22 سبتمبر الحالي.

كما قررت لجنة المسابقات، إقامة مباراة الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة في موعدها المحدد الجمعة 21 سبتمبر باستاد المقاولون “ملعب المقاصة” ،بدلا من ستاد السلام على أن تقام مباراة الدور الثاني بين الفريقين على ملعب الإنتاج بستاد السلام.

ووجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الشكر لمسئولي الأندية الأربعة الزمالك والمقاولون والإنتاج والمقاصة على تفهمهم للظرف الطارئ الذي اضطرت معه اللجنة لوضع هذه التغييرات ، لا سيما أن الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولة الإفريقية ويلقى بذلك كل الدعم من الاتحاد المصري والأندية المصرية.

إقرأ أيضًا.. قائد الزمالك يغيب عن موقعة سموحة بالدوري

تأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام سموحة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الماضية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وأدى اللاعب جلسة علاجية اليوم في مقر النادي وتدريبات تأهيلية لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة استعدادا للمباريات المقبلة.

وفي نفس السياق، انتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الأبيض استعدادًا لمباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

وكان اللاعب قد عاد إلى القاهرة بالأمس قادما من تونس بعد تأخره في العودة عقب المشاركة في مباراة منتخب تونس أمام سوازيلاند في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل شارك عبد الله جمعة في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة في حين يواصل محمد عبد السلام مدافع الفريق أداء تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق فوزا كبيرا على نظيره طلائع الجيش بالجولة السابقة، بينما خسر سموحة بنتيجة 2-1 أمام المقاولون العرب.

The post بسبب الأهلي.. تأجيل مباراة للزمالك بالدوري appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via