280 × 90

تعرف على تفاصيل مسابقة عمرو دياب "فرحنا بالهضبة"

54



في إطار استعداده لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “كل حياتي”، تم الإعلان عن مسابقة جديدة تخص ألبوم الفنان عمرو دياب، المفترض طرحه قريبا في الأسواق.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه على Instagram تفاصيل المسابقة وكتب: “لكل المخطوبين اللي في مصر، اعملوا ڤيديو لأغنية (يتعلموا) على هاشتاج (#فرحنا_بالهضبة) واعمل مينشين @vodafoneegypt و @amrdiab ، وأحلى ڤيديو (ڤودافون) هتعمله فرحه و عمرو دياب هيغني فيه”.

View this post on Instagram

لكل المخطوبين اللي في مصر اعملوا ڤيديو لأغنية #يتعلموا على هاشتاج #فرحنا_بالهضبة و اعمل مينشين @vodafoneegypt و @amrdiab و أحلى ڤيديو ڤودافون هتعمله فرحه و #عمرو_دياب هيغني فيه. عشان تشارك في المسابقة دوس علي اللينك دا http://elhadabavodafone.com @nayformedia

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وأعلنت شركة “فودافون” الراعي الرسمي لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد “كل حياتي” عن قرب موعد طرحه، وكشفت الشركة أن الفائز بمسابقة عمرو دياب ستقوم الشركة بإقامة حفل زفافه، وأعرب دياب عن إعجابه بالفكرة مشيرا إلى أنه سيغني في حفل الزفاف مجانا.

ومن ناحية أخرى، ينتظر جمهور عمرو دياب طرح ألبومه الجديد “كل حياتي” الذي بدأ الدعاية له بالفعل وطرح منه أربع أغاني حتى الآن.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

أما التوزيعات في الألبوم فشارك فيها الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي وأسامة الهندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حبيب يكشف أسباب تأجيل فيلم “الشهرة” لعمرو دياب

مصمم وشم عمرو دياب ودينا الشربيني يكشف العلاقة بين وشميهما





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك