280 × 90

جروس يكشف أهمية كاسونجو ودوره في الملعب ورضاه عن لاعبي الزمالك !

52


السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، كشف عن سعادته بمستوى لاعب القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية وتحديدًا مواجهة طلائع الجيش والتي إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-0 عن طريق هاتريك تاريخي للمدافع الرائع محمود علاء، وجاء ذلك في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث جروس في تصريحات صحفية، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لنادي الزمالك:-

عن هاتريك المدافع المتألق محمود علاء قال جروس.. تلك الأمور تحدث أحيانا في عالم كرة القدم وليست غريبة الأهم أن تكون النتيجة إيجابية.

وعن سبب إستبدال بهاء مجدي بعد الشوط الأول قال جروس.. الدفع بأحمد فتوح جاء بسبب تحصل بهاء مجدي على بطاقة صفراء في الشوط الأول وحتى يتحصل فتوح على فرصة للمشاركة خاصة أنه خاض مباراة مع المنتخب الأوليمبي وأيضا حتى نمنح مجدي قسطا من الراحة في ظل مشاركته المستمرة بالمواجهات الأخيرة.

وفيما يخص كابونجو.. على الرغم من عدم تسجيل كاسونجو في مواجهة طلائع الجيش إلا أني كنت سعيدا بأدائه ودوره المميز خلال شوطي المباراة إذ كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم على عكس اللقاءات السابقة لأن الأهم أن تؤدي جميع المراكز وتشكل خطورة على مرمى المنافس وليس مركزًا واحدًا لأن هذا يعطي الفريق شكلا مميزا داخل الملعب.

وأختتم.. خروج حازم إمام لم يربك حساباتنا خاصة أن الفريق كان متقدما وعندما شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التي لعب فيها.

The post جروس يكشف أهمية كاسونجو ودوره في الملعب ورضاه عن لاعبي الزمالك ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك