280 × 90

جيلبرتو لـ في الجول: لا غرابة في ارتداء قميص الأهلي.. أجمل ذكرياتي كانت معه

200


فسّر الأنجولي فيلسبرتو سيباستياو “جيلبرتو”، ظهوره مرتديا قميص الأهلي فريقه السابق، خلال حضوره مباراة بريميو دي أجوستو ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

جيلبرتو كان شاهدا على التعادل 0-0 بين بريميو دي أجوستو ومازيمبي في ذهاب ربع نهائي البطولة أمس السبت، ولفت الأنظار بارتدائه قميصه رقم 12 الذي حمله في فترة تواجده مع الأهلي الطويلة.

وعلل جيلبرتو في حديثه لـ FilGoal.com: “لا أرى شيئا غريبا في ارتدائي قميص الأهلي، فهو بيتي الذي قضيت فيه أحلى أيام عمري، وسأظل للأبد منتميا لهذا النادي”.

وواصل الظهير الأيسر الذي لعب في الأهلي ما بين عامي 2002 و2010: “تلقيت دعوة لحضور مباراة بريميرو دي أجوستو ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، وذهابي إلى المباراة بقميص الأهلي أمر طبيعي للغاية، ولم أقصد به توجيه أي رسالة”.

جيلبرتو (35 عاما) استرسل حديثه المليء بالمشاعر: “أنا فزت بهذه البطولة 3 مرات مع الأهلي، ومن الطبيعي أن تكون أجمل ذكرياتي في دوري الأبطال مرتبطة باسم الأهلي”.

مشيرا إلى أنه يحتسب نفسه مشجعا للأهلي: “لا أخفي على أحد هنا في أنجولا أو في أي مكان أنني مشجع وفي للأهلي، والكل هنا يعرف ذلك جيدا، ويتعامل معه باحترام”.

اللاعب صاحب الـ77 مباراة دولية مع منتخب أنجولا أضاف: “كان من المفترض أن أحضر قرعة الأدوار النهائية لدوري الأبطال بصفتي سفير الكاف للبطولة، وتلقيت دعوة بالفعل، لكن أسباب شخصية حرمتني من الحضور إلى القاهرة”.

“أسعد كل مرة بزيادة بلدي الذي قضيت فيه أجمل أيام عمري، وولد فيه ابني، وأتمنى أن أحضر إلى مصر مرة أخرى قريبا”.

واختتم متمنيا التوفيق للأهلي في مسيرة الفوز بالبطولة التاسعة في دوري الأبطال: “بالطبع أرحب بالعمل مع الأهلي في أي مشروع مستقبلي، أتمنى أن يواصل الفريق مشواره وأن يتوج بدوري الأبطال مرة أخرى هذا العام”.

ويعد جيلبرتو أحد أنجح اللاعبين الأجانب في تاريخ الأهلي، إذ ظفر بلقب الدوري 6 مرات، وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي 3 مرات.

طالع أيضا:

رسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا إلى الدوري المصري

الأهلي لـ في الجول: احتمالية لوجود الثلاثي المصاب ضد هوريا.. ولا صحة لاتهام الأحمال

مرتضى منصور لـ في الجول: تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد أحمد الشناوي

بيراميدز ينفي موافقته على لعب الزمالك في الدفاع الجوي

مرتضى: سنخوض مواجهة بيراميدز في الدفاع الجوي بدلا من بتروسبورت

شاهد كل أهداف السبت – ريال مدريد يتعادل ويونايتد يفوز والترجي يهزم مواطنه النجم

جيلبرتو الأهلي دوري أبطال إفريقيا



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك