280 × 90

ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لم ينجح أحد

107


بعدما انتهت منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لم ينجح أي فريق من المتنافسين الثمانية من حسم بطاقة الترشح للدور نصف النهائي وهو ما يوضح التكافؤ الكبير بين مستوى جميع الفرق.

حوريا الغيني X الأهلي

أضاع الأهلي فوزا كان في المتناول واكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال اللقاء أقيم في العاصمة كوناكري، قدم المارد الأحمر مباراة جيدة وفقا للأجواء وأرضية الملعب وهدد مرمى حوريا في أكثر من مناسبة وأضاع صلاح محسن انفرادين صريحين بالمرمى كما ضلت تصويبة أزارو طريقها للمرمى ليخرج الشياطين الحمر بأفضل نتيجة سئية من لقاء الذهاب ولكنها ليست مطمئنة لأن الأهلي سيحتاج إلى الفوز بفارق هدفين إذا استقبل مرماه هدف.

وفاق سطيف X الوداد المغربي

في مباراة شهدت أجواء جماهيرية جزائرية نارية استطاع وفاق سطيف أن يحقق فوزا صعبا على أرضه بهدف نظيف أمام الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب، وتمكن ايسلا داودي من افتتاح التسجيل بعد تمريرات قصيرة بين هواري فرحاني وأكرم جحنيط والعاجي الذي وضعها بسهولة في الشباك وسط ارتباك في الدفاع البيضاوي الذي وقف متفرجا.

وتبقى مباراة العودة على مركب محمد الخامس على صفيح ساخن خاصة أن فريق الوداد قدم مباراة قوية وأضاع أكثر من فرصة وهو ما يشير إلى أن حظوظ الفريقين في التأهل تبقى 50/50.

الترجي X النجم

في لقاء كلاسيكو تونسي تحت مظلة قارية حقق الترجي فوزا صعبا على ملعبه “رادس” بشق الأنفس على النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف وسط حضور جماهيري كثيف أشعل الأجواء وأثار الشغب طوال أحداث اللقاء، تقدم الترجي مبكرا عن طريق شمس الدين الذوادي بكرة رأسية في الدقيقة الثانية قبل أن يعادل عمار الجمل للنجم الساحلي في الدقيقة 28، وقبل نحو ربع ساعة على نهاية المباراة سجل الترجي هدفه الثاني بعد عن طريق سامح الدربالي.

ويحتفظ الفريقين بحظوظهما في التأهل لنصف النهائي مع وجود أفضلية نسبية للنجم الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره في سوسة بالإضافة إلى أنه سجل هدفا خارج الديار.

أول أغسطس X مازيمبي

كما تعادل فريق أول أغسطس الأنجولي مع ضيفه مازيمبي الكونغولي حامل اللقب خمس مرات آخرها في 2015 دون أهداف، ورغم التعادل السلبي إلا مازيمبي يمتلك حظوظا كبيرة في التأهل لأن لقاء الإياب سيقام على ملعبه الذي دائما ما يعبد مقبرة لأي فريق يذهب إليه بسبب الأجواء هناك والشبهات التي تحوم انحياز الححاكم للفريق الكونغولي.

 

The post ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لم ينجح أحد appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via