280 × 90

رجل أعمال يقرر تدشين أسم محمد صلاح على أحد الشوارع المصرية

59


على الرغم من تراجع أداء محمد صلاح شيء ما مع ليفربول خلال المرحلة الماضية إلا أنه دائمًا يجد الدعم من الجمهور المصري المساند له في أصعب الأوقات وهذه المرة سيأتي الدعم من رجل أعمال مصري بعد تقديم أحد الجماهير العاشقة للفرعون السريع الفكرة ووافق عليها نجيب ساويرس على الفور.

وكتب أحد المتابعين للرجل الأعمال المصري نجيب سويرس إقتراح تسمية أحد شوارع مدينة الجونة بأسم فخر العرب محمد صلاح ليرد عليه سويرس بالموافقة المشروطة بموافقة أخوه رجل الأعمال الأخر سميح سواريس.

ثم يكتب بعد ذلك نجيب سويرس على حسابه الشخصي على تويتر قائلًا:« خلاص سميح وافق وهنفذ بس لازم أستأذن صلاح برضه ».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب شركة مصر للطيران والشركة الراعية لحقوق الجبلاية، لبحث إمكانية توفير طائرة خاصة للمنتخب الوطني الأول في رحلته إلى سوازيلاند.

ويواجه المنتخب نظيره سوازيلاند في يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

كما حدد الاتحاد أسعار تذاكر مباراة المنتخب الأول أمام سوازيلاند المقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر المقبل على استاد السلام بالقاهرة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات، بـ40 جنيها للدرجة الموحدة و100 جنيه للدرجة الأولى.

وحقق المنتخب الوطني المصري الفوز في المباراة الماضية أمام منتخب النيجر بنتيجة 6 أهداف تلك المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة في عام 2019 بدولة الكاميرون.

وكان المنتخب الوطني المصري قد خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف على ملعب رادس الدولي.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم في مصر يحاول مؤخرًا توفير كافة الوسائل للاعبين والجهاز الفني، وتوفير مناخ صحي من أجل المضي قدما في تحقيق الأهداف المرجوة، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التي فجرها نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، والتي طالب خلالها الجبلاية بعدة مطالب.

The post رجل أعمال يقرر تدشين أسم محمد صلاح على أحد الشوارع المصرية appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك