280 × 90

مدرب الأهلي يوضح موقف صالح جمعة وحقيقة أول عقوبة بعد عودته

64


أوضح محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف لاعب الفريق صالح جمعة الذي عاد مؤخرا للقاهرة بعدما خرج من قائمة الفيصلي السعودي الذي رحل إليه معارا في يناير الماضي.

وقال يوسف في تصريحات صحفية: “سوف أعقد جلسة خاصة مع صالح جمعة يوم الإثنين قبل مران الفريق استعدادًا لحوريا الغيني لمعرفة موقفه خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “لم توقع أي غرامة على اللاعب مثلما أشار البعبض بسبب غيابه عن مران المستبعدين من مباراة الذهاب أمام حوريا الغيني”.

وواصل: “الأهلي لا يحق له توقيع عقوبة على اللاعب خاصة وأنه ليس على قوة النادي حتى الآن بصفة رسمية”.

الجدير بالذكر أن هناك عددا من التقارير الصحفية قد أشارت أن الأهلي وقع عقوبة على جمعة بسبب عدم انضمامه لتدريبات الفريق عقب العودة من السعودية.

وكان فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي السعودي قد كشف عن اسباب استبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق النهائية.

وقال المدلج في تصريحات صحفية سعودية: “الجهاز الفني للفيصلي استقر على 8 لاعبين أجانب في القائمة النهائية للفريق، ليس بينهم صالح جمعة”.

وأكمل: “تم استبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق بناء على تقارير فنية من الجهاز الفني، اللاعب لم يستفد من فترة الإعداد ووزنه كان زائدا وبناء على ذلك صدر قرار استبعاده من قائمة الفريق ولحين الفترة الشتوية سيكون اللاعب معنا يخوض التدريبات ويلعب المباريات الودية فقط”.

وتابع: “صالح جمعة خارج قائمة الفيصلي لأسباب فنية وانضباطية، الجهاز الفني يرى أنه ليس جاهزًا للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة”.

وواصل: “يمكن أن ينضم صالح جمعة لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عمله بجد واجتهاد واحترافية”.

واختتم: “أبواب نادي الفيصلي مفتوحة أمام الجميع في المنافسة الشريفة”.

وكان النادي الأهلي يعاني أيضًا من عدم انضباط صالح جمعة الأمر الذي جعله يتخلى عن خدماته على سبيل الإعارة في يناير الماضي لمدة سنة ونصف لنادي الفيصلي الذي رغب في الحصول على خدماته وقتها.

The post مدرب الأهلي يوضح موقف صالح جمعة وحقيقة أول عقوبة بعد عودته appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via