سموحة كاد يقتل الزمالك في مباراة مثيرة خرج منها بيراميدز بالصدارة !

78


فشل نادي الزمالك في الذهاب إلى صدارة الدوري بعد تعادل إيجابي مع نادي سموحة السكندري بنتيجة 1-1 ليترك نادي بيراميدز في صدارة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، عن تشكيل الفريق الأبيض الرسمي من أجل خوض مباراة سموحة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجاء تشكيل الفارس الأبيض كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : بهاء مجدي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد وفرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: محمد إبراهيم، يوسف أوباما، إبراهيم حسن.

خط الهجوم : كابونجو كاسونجو.

ومرة أول ربع ساعة من مواجهة الزمالك وسموحة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون وجود أي خطورة على مرمى الفريقين وسط لعب منحصر في نصف الملعب وركز الفريق السكندري في هجماته على الجانب الأيسر للقلعة البيضاء مكان بهاء مجدي.

فيما شهدت الدقيقة 20 صمت من جانب جماهير الزمالك تخليدًا لذكرى رحيل عشرين مشجع من جمهور القلعة البيضاء، وفي الدقيقة 26 إعترض الجهاز الفن لسموحة بقيادة علي ماهر على إحدى القرارات التحكيمية بعدما تقدم محمد حمدي زكي في هجمة مرتدة وأرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وكالب لاعبي سموحة بإحتساب لمسة يد لكن أشار الحكم الصباحي بإستمرار اللعب ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 44 جاءت أخطر فرص نادي الزمالك عن طريق عرضية متقنة من التونسي حمدي النقاز إلى الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي سددها صاروخية ليتألق أسامة إبراهيم مدافع الفريق السكندري بإبعادها من على خط المرمى، وإنتهي شوط المباراة بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني إستفاق نادي الزمالك حيث شهدت الدقيقة 50 تسديدة من إبراهيم حسن كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تألق محمد أبو جبل حارس سموحة وتصدى له لتجد متابعة يوسف أوباما لكن تصدى لها أبو جبل مرة أخرى، وفي الدقيقة 53 رد سموحة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى حولها سيد فريد برأسية لكن مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 60 أجرى جروس أول تغيرات القلعة البيضاء بنزول محمود كهربا بدلًا من محمد إبراهيم لتنشيط الخط الأمامي وهو ما حدث بالفعل منذ نزول الفولت العالي.

وأحرز يوسف أوباما المهاجم الوهمي لنادي الزمالك هدف التقدم في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من الفولت العالي محمود عبد المنعم كهربا ليستلم أوباما ويسدد في مرمى أبو جبل.

وتمكن مهاجم سموحة حسام حسن من تسجيل هدف التعادل في شباك الزمالك من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة ترجمها المهاجم البديل بشكل أكثر من رائع داخل شباك محمود عبد الرحيم جنش.

وقبل إنتهاء المباراة بدقيقة واحدة فقط إحتسب الحكم محمد الصباحي ركلة جزاء صحيحة على الظهير التونسي حمدي النقاز ولكن أهدرها ياسر إبراهيم بغرابة شديدة خارج مرمى حارس الزمالك جنش لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

The post سموحة كاد يقتل الزمالك في مباراة مثيرة خرج منها بيراميدز بالصدارة ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via