الذعر يسيطر على جماهير الليفر بسبب إصابة صلاح

602


حالة من القلق الشديد سيطرت على غالبية جمهور نادي ليفربول الإنجليزي الذي كان متواجد في ملعب أنفيلد رود ويساند فريقه خلال مباراة الريدز وباريس سان جيرمان الفرنسي التي حسمها أصحاب الأرض لصالحهم بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

حيث سلطت صحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على اللقطة المثيرة التى قام خلالها النجم الدولي المصري محمد صلاح، في أحداث الشوط الأول من مباراة فريقه ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما ذهب لينفذ ركلة ركنية لفريقه من الجهة اليمنى.

وقبل أن يقوم “مومو” بتنفيذ الركلة الركنية قام بخلع القميص ثم قام بخلع القميص الذي يرتديه تحت زي الفريق ” تيشيرت الكارينا”، ليرتدى القميص مجددا بدون قميص تحته.

وخلال تلك اللقطة تحديدا قد ظهرت اللاصقة الطبية التى يضعها محمد صلاح حتى الآن على كتفه منذ الإصابة الشهيرة التى تعرض لها فى نهائى دوري الأبطال الموسم الماضى أمام ريال مدريد بعد التدخل العنيف الذي حدث له من قِبل قائد المنتخب الإسباني والفريق الملكي سيرجيو راموس.

ورصدت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة ردود أفعال بعض من مشجعى الريدز عبر وسائل التواصل الاجتماعى على ذلك.

وقال أحد الجماهير: “لماذا صلاح يغير قميصه ومازال لديه لاصقة على كتفه، إنه امر سيء للغاية”، وقال آخر: “صلاح ما زال يعانى من آلام في كتفه”، فيما قال آحدهم: “هل تعرض صلاح لإصابة جديدة فى كتفه؟ أم ذلك بسبب الأصابة القديمة التي أحدثها له سيرجيو راموس”، بينما تعجب مشجع آخر: “لماذا لا يزال محمد صلاح يرتدى لاصقة رغم مرور 4 أشهر على الإصابة؟!”.

وانتهت قمة مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ليفربول الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في تلك المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الثلاثاء.

ويعتبر محمد صلاح هو أسوأ لاعب في المباراة من حيث التقييم الإجمالي في اللقاء من بين لاعبي الفريقين وليس لاعبي فريقه فقط، ليستمر النجم الدولي المصري في نسقه التنازلي من بداية الموسم الحالي، ليترك مجالا واسعا للانتقادات التي كات تقول بأنه لن يستطع تقديم نفس المستويات المذهلة والأرقام القياسية للموسم الثاني على التوالي.

The post الذعر يسيطر على جماهير الليفر بسبب إصابة صلاح appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via