280 × 90

بعد أول أزمة مع ليفربول.. ربع مليون شخص أطاحوا بمحمد صلاح

526


يمر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول بأصعب فترة منذ انضمامه لليفربول في صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي.

ويعاني صلاح من تراجع كبير في مستواه بعد انطلاق موسم 2018/2019 وهو ما دفع ما يقرب من ربع مليون شخص من عشاق لعبة “فانتازي البريميرليج” بالتخلي عن خدمات الفرعون المصري عقب أداءه الهزيل أمام توتنهام في الدوري وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا قبل بداية منافسات الجولة السادسة يوم السبت القادم.

صلاح الذي يعد أغلى لاعب هذا الموسم في اللعبة وسعره 13 مليون لم يلبي حتى الآن رغبات عشاقه في تسجيل الأهداف بل اكتفى بهدفين وأسيست في 5 مباريات.

وفتحت الصحافة الإنجليزية النار على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول بسبب مباراة باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن محمد صلاح خاض مباراة للنسيان أمام باريس سان جيرمان وارتكب خطأ عندما مرر الكرة بشكل غير صحيح واستغل مبابي تلك الفرصة وسجل الهدف الثاني لسان جيرمان ولكن فيرمينيو نجح في تصحيح ذلك الأمر بعد أن سجل هدف الفوز في الوقت القاتل.

وأضافت الصحيفة أن الشئ اللافت للنظر هو رد فعل صلاح بعد هدف فيرمينيو، لا أحد يعرف ما إذا كان يشعر بالغضب بعد استبداله أم أنه كان يحتفل بهدف فيرمينيو بطريقة مختلفة! لقد ألقى الزجاجة بشكل غاضب ونجحت الكاميرات في اصطياده.

وانتهت قمة مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ليفربول الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في تلك المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود مساء الثلاثاء ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بعد تعادل نابولي مع النجم الأحمر الصربي.

The post بعد أول أزمة مع ليفربول.. ربع مليون شخص أطاحوا بمحمد صلاح appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via