صلاح يقتل جماهير الأنفيلد وكلوب يعاقبه ويرجح كفة ماني «الأناني» !

706


يبدو أن فخر العرب محمد صلاح سوف يعاني كثيرًا هذا الموسم مع السنغالي ساديو ماني مع تراجع واضح في أداء الفرعون السريع والذي تسبب اليوم في هدف التعادل لصالح أمراء باريس بعدما مرر الكرة بشكل خاطيء تسببت في إحراز كيليان مبابي هدف التعادل الصادم لجماهير الأنفيلد.

وقدم محمد صلاح مباراة سيئة للغاية أمام باريس سان جيرمان حيث إستسلم فخر العرب تمامًا أمام دفاعات أمراء باريس وفي أكثر من لقطة فشل صلاح في التسجيل حيث صوب العديد من الكرات العشوائية بجانب الكثير جدًا من التمريرات الخاطئة.

وفي الدقيقة 82 مرر محمد صلاح الكرة إلى ساديو ماني الذي إنطلق داخل منطقة الجزاء وبدل من التمرير للفرعون السريع فضل السنغالي التصويب مجددًا وسط حسرة من صلاح على عدم التمرير له خاصة أنه كان في مكان سانح للتسجيل بسهولة.

وبعدها بدقيقتين مرر محمد صلاح كرة خاطئة في وسط الملعب إرتدت على دفاعات ليفربول بسرعة كبيرة من نيمار الذي مرر لكليان مبابي الذي أطلق صاروخية سكنت شباك البرازيلي أليسون.

وبعدها مباشرة قرر الألماني يورجن كلوب إستبدال محمد صلاح ونزول السويسري شاكيري وخرج فخر العرب وهو يظهر على وجه حزن شديد.

ولكن إلى متى يظل محمد صلاح يقدم هذا المستوى الهذلي مع ليفربول ومتى سيشعر بأنه أصبح لاعب كبير ويجب أن يكون دائمًا على قدر المستوى الذي ينتظره كل عشاق ليفربول والمصريين من محمد صلاح.

لمتابعة تفاصيل المباراة اقرأ الآتي:-

انتهت قمة مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ليفربول الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في تلك المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الثلاثاء.

بدأ اللقاء بضغط متوقع ومعتاد من أصحاب الأرض  بغرض خطف هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، وكانت أولى الفرص للريدز فى الدقيقة السادسة عن طريق تسديدة المدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان ديك التي أنقذها الحارس أريولا بصعوبة بالغة من تحت القائم.

وفى الدقيقة 10 نفذ نجمنا المصري محمد صلاح ضربة ركنية في المرمى مباشرة ببراعة شديدة وواصل أريولا تألقه وأنقذ مرماه.

وكان الظهور الهجومي الأول للضيوف في الدقيقة 16 عندما سدد الساحر البرازيلي نيمار جونيور كرة قوية تصدى لها الحارس أليسون وتابعها المهاجم الأوروجواياني كافاني لتصل سهلة للحارس بعد ذلك.

وفي الدقيقة 30 جاء الهدف الأول لليفر من رأسية متقنة من المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج بعد عرضية رائعة للغاية من روبرتسون الظهير الأيسر.

وفي الدقيقة 36 تحصل متوسط الميدان الهولندي جورجينو فينالدوم على ركلة جزاء للريدز بعد عركلة من خوان بيرنات الظهير الأيسر الإسباني للباريسيين، ونفذها المخضرم الإنجليزي جيمس ميلنر بنجاح معلنا تقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

ولكن سرعان ما قلص الضيوف النتيجة فى الدقيقة 40 عن طريق الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه بتسديدة يسارية قوية لم يراها أليسون بيكر إلا داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني استعادت كتيبة يورجن كلوب الأفضلية من جديد، واستحوذ الليفر على الكرة طوال أحداث الشوط الثاني، مع عدم وجود فرص تهديفية واضحة من جانب الفريقين.

وفي الدقيقة 60 سدد فينالدوم كرة اصطدمت بقائد أمراء باريس تياجو سيلفا ليلتحم ستوريدج بقوة مع الحارس أريولا مما تسبب في إلغاء هدف للدولي المصري محمد صلاح.

وفي الدقيقة 70 دفع يورجن كلوب بمهاجمه البرازيلي روبرتو فرمينو بدلا من الإنجليزي دانيال ستوريدج.

وفي الدقيقة 80 تحرك الألماني الأخر توماس تويخل من أجل إدراك التعادل، وأشرك الألماني جوليان دراكسلر والكاميروني تشوبو موتينج بدلا من الأوروجواياني إدينسون كافاني والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وفي الدقيقة 82 توغل ساديو ماني من الجهة اليمنى وكاد أن يحرز الهدف الثالث للريدز ولكن مرت الكرة بجانب القائم.

وفي الدقيقة 83 مرر محمد صلاح كرة خاطئة في وسط الملعب، ليفتكها نيمار جونيور الذي توغل من عمق الملعب بمهارة كبيرة ومرر الكرة للموهبة الفرنسية كيليان مبابي الذي أطلق صاروخا في شباك أليسون بيكر محرزا هدف التعادل لفريقه.

وربما كان التبديل بمثابة العقاب، حيث أخرج يورجن كلوب هدافه الأول محمد صلاح وأدخل السويسري شيردان شاكيري بدلا منه عقب هدف مبابي مباشرة في الدقيقة 84.

وسدد الظهير الأيمن الطائر لليفر ألكسندر أرنولد ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ولكن ارتطمت الكرة بالقائم بعد أن غيرت الاتجاه نتيجة الاصطدام بالحائط البشري.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع راوغ فرمينو مدافعي الباريسيين وتوغل داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليطلق قذيفة صاروخية تسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس أريولا معلنا تقدم فريقه من جديد، وحصل أول ثلاث نقاط بدور المجموعات.

The post صلاح يقتل جماهير الأنفيلد وكلوب يعاقبه ويرجح كفة ماني «الأناني» ! appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via