ماذا قدم الفرعون أمام الباريسيين؟.. الأسوأ بجدارة بعد خطأ كارثي وأرقام هزيلة

62


انتهت قمة مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ليفربول الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في تلك المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الثلاثاء.

وفي الدقيقة 83 من المباراة مرر محمد صلاح كرة خاطئة في وسط الملعب، ليفتكها نيمار جونيور الذي توغل من عمق الملعب بمهارة كبيرة ومرر الكرة للموهبة الفرنسية كيليان مبابي الذي أطلق صاروخا في شباك أليسون بيكر محرزا هدف التعادل لفريقه قبل أن يجلب البديل روبرتو فرمينو الفوز لأصحاب الأرض.

وربما كان التبديل بمثابة العقاب، حيث أخرج يورجن كلوب هدافه الأول محمد صلاح وأدخل السويسري شيردان شاكيري بدلا منه عقب هدف مبابي مباشرة في الدقيقة 84.

ويقدم لكم فريق عمل « كورة 11 » فقرة #ماذا_قدم محمد صلاح أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك وفقًا لـ «whoscored» الموقع العالمي، والمتخصص في الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعبين والفرق.

عدد الدقائق: 84 دقيقة

عدد مرات لمس الكرة: 53

دقة التمريرات : 70%

عدد التمريرات : 34

عدد الفوز في الصراعات الهوائية: 0

عرضيات: 5

عدد البطاقات : 0

عدد التسديدات : 2

عدد التصويبات داخل المرمى : 0

تمريرات حاسمة: 2

عدد صناعة الأهداف : 0

عدد الأهداف : 0

التقييم الإجمالي : 5.67

ويعتبر محمد صلاح هو أسوأ لاعب في المباراة من حيث التقييم الإجمالي في اللقاء من بين لاعبي الفريقين وليس لاعبي فريقه فقط، ليستمر النجم الدولي المصري في نسقه التنازلي من بداية الموسم الحالي، ليترك مجالا واسعا للانتقادات التي كات تقول بأنه لن يستطع تقديم نفس المستويات المذهلة والأرقام القياسية للموسم الثاني على التوالي.

The post ماذا قدم الفرعون أمام الباريسيين؟.. الأسوأ بجدارة بعد خطأ كارثي وأرقام هزيلة appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via