مرتضى: سأتدخل.. جلسة محاسبة مع جروس وخصومات للاعبين والجهاز الفني

90


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن جلسة ستجمعه مع كريستيان جروس مدرب الفريق مساء غد الأربعاء.

الزمالك تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة “الحدث اليوم”: “سأتدخل في عمل الجهاز الفني للزمالك. اعذروني يا جماهير الزمالك لكن اسمحوا لي، سأتدخل لإنقاذ الفريق”.

وأضاف “أنا لست رئيسا للأهلي أو نادي الترسانة، أنا رئيس نادي الزمالك وسأتدخل في صفوف فريق الكرة”.

مرتضى أتبع “خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب، بالإضافة لخصم 200 ألف جنيه من محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الفريق وخصم راتب نصف شهر للجهاز الفني وهذا جزء من التدخل الذي سأقوم به”.

وواصل “لا يمكن أن أخسر ثلث نقاط الدوري التي لعبنا عليها. 21 نقطة، جمعنا منهم 14 نقطة وخسرنا 7 نقاط وهذا أمر غير مسموح به. النادي ليس مخطوفا، النادي مثل المركب وله قبطان وأنا هذا القبطان الذي سيتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ الموقف”.

رئيس الزمالك أكمل “غدا الأربعاء سأعقد جلسة مع كريستيان جروس والجهاز الفني، وسأسأله أين حفني؟ حفني حين يلعب أمام الأهلي، تخاف جماهيره. وكيف لا تفوز على سموحة؟ خالد جلال الذي يحصل على 100 ألف جنيه هزم سموحة، وجروس الذي يحصل على 50 مليون جنيه لم يفز”.

وأكمل “أين أيمن حفني؟ أين محمد عنتر وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة وحميد أحداد وعمر السعيد؟ النادي ليس مخطوفا؟ الاستقرار غير الاستكراد، لابد أن يلعب الجميع ولن ننخدع بالفوز بخماسيات وخسارة مباريات أخرى”.

رئيس الزمالك أتبع “ليس معه مدرب مصري يخبره بنقاط ضعف الخصوم، لو معنا مدرب مصري ثقيل سيخبره أن سموحة لا يملك سوى حسام حسن الذي شارك وسجل التعادل، وكان سيخبره ما هي نقاط قوة الأهلي ومصر للمقاصة، لكن جروس لا يريد سوى مدرب صغير. لو معه مدرب مصري كبير سيشور عليه بنزول مدافع بجانب الونش لمراقبة حسام حسن ونفوز باللقاء”.

وأتبع “جروس مدرب عنيد لأنني قلت له هذا الكلام 100 مرة. هو يقضي على جيل كامل. عنتر خارج القائمة بالكامل، وحميد أحداد هداف دوري أبطال إفريقيا لا يلعب”.

مرتضى استرسل “اللاعبون أيضا يتحملون المسئولية وأخبرت الجهاز اليوم أنهم لن يصرف لهم أموال مرة أخرى حتى نهاية الموسم. صرفت لهم جزء من المستحقات قبل مباراة النجوم فخسروا، وصرفت جزء آخر قبل مباراة اليوم أمام سموحة فتعادلوا”.

وأتم “أنا لا أريد رحيله. لا نريد تغيير مدرب كل 5 مباريات لكن نريده أن يتقي الله ويمنح الفرصة لكل اللاعبين”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 14 نقطة بعد 7 جولات من المسابقة.

اقرأ أيضا

مرتضى: سأتدخل.. جلسة محاسبة مع جروس وخصومات للاعبين والجهاز الفني

بالفيديو – ليفربول يقتل سان جيرمان في الوقت الضائع بمشاركة صلاح

شاهد – ملخص تعاون صلاح وماني أمام سان جيرمان

بالفيديو أهداف الثلاثاء الأوروبي – ليفربول يحبط عودة باريس.. وميسي يرسم لوحة فنية أمام آيندهوفين

أبو تريكة لصلاح “إياك أن تصل لمرحلة يكون لعب الكرة فيها عبء عليك”

في الدوري الزمالك سموحة كريستيان جروس



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via