حيل إخفاء الهالات السوداء بالماكياج.. جربيها

126

حيل إخفاء الهالات السوداء بالماكياج.. جربيها

إذا أردت سيدتي الحصول على إطلالة ماكياج مثالية فعليك الحصول على تغطية جيدة لشوائب البشرة أو أي تفاوت لوني سببه البقع الداكنة أو الهالات السوداء التي تقلل من جمالية الوجه وجاذبية العينين في نفس الوقت. وفي هذا الإطار، سنقدم في مقال اليوم بعض الحيل التي تساعد على إخفاء الهالات السوداء كالمحترفات.

كيف تخفين الهالات السوداء بشكل مثالي؟

  • الكونسيلر: يعد من أفضل المستحضرات التي تساعد في توحيد لون البشرة شرط أن يكون مناسب للون البشرة. طبقيه أسفل العينين في شكل مثلث وليس نصف دائرة وادمجيه بلطف.
  • كثافة الرموش: حيلة رائعة تمنحك رموش أكثر طول وكثافة وتشتت الانتباه عن منطقة الهالات السوداء. ضعي طبقة من الماسكارا بالطريقة المعتادة  ثم مرري نثرات من بودرة الأطفال قبل وضع طبقة أخرى من الماسكارا لتحصلي على إطلالة رموش ساحرة.
  • أحمر الشفاه: هل تعرفين أنه يمكنك اعتماد مستحضرات الشفاه لتعديل التفاوت اللوني بين محيط العينين وباقي البشرة؟ طبقي لون الأحمر لإخفاء الهالات باللون الأزرق أو البنفسجي، فيما يمكنك استعمال أحمر الشفاه الخوخي للهالات العادية. ضعي طبقة من أحمر الشفاه حول محيط العين ثم طبقة من الكونسيلر ثم ادمجي بشكل جيد لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

 

 

مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via