280 × 90

مدحت شلبي مقدمًا للأستوديو التحليلي للبطولة الرباعية الدولية بالسعودية

79



أسندت اللجنة المنظمة للبطولة الرباعية الودية بالسعودية المقرر إقامتها بين 11 إلي 16 أكتوبر الجاري، تقديم الأستوديو التحليلي للمباراة الافتتاحية لمقدم البرامج مدحت شلبي، التي ستقام بين منتخبي العراق والأرجنتين وذلك عبر شاشة “الرياضية السعودية”.

وسيشارك في البطولة الرباعية، منتخبات السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين، وسيواجه الأخضر منتخبي البرازيل والعراق، فيما ستقام قمة البطولة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين يوم 16 أكتوبر على ملعب الجوهرة.

يذكر أن منتخب مصر كان سيشارك في هذه البطولة الودية المقامة علي الأراضي السعودية، إلا أن تعارض توقيت إقامتها مع مباراة سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا حال دون مشاركة المنتخب بالبطولة الودية، لتشارك بدلا منه العراق حتى يكتمل عقد المنتخبات الأربعة المشاركة بالبطولة.

من ناحية أخرى، كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجه إنذاراً لقناة “بيراميدز” الفضائية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات الإعلامية، وقرر منع بث برنامج “مساء بيراميدز” للإعلامي مدحت شلبي، المذاع على قناة بيراميدز لمدة 15 يومًا.

كما أعلنت نقابة الإعلامين، إحالة الإعلامي مدحت شلبي، للتحقيق لما صدر منه من تجاوزات خلال تقديمه برنامج “مساء بيراميدز” المذاع على فضائية “بيراميدز”.

اقرأ أيضا

نقابة الإعلاميين: التقدير النهائي لنتيجة التحقيقات مع مدحت شلبي ترجع لمجلس النقابة

ننشر صور قرارات منع مرتضى منصور من الظهور إعلاميا وإيقاف برنامج مدحت شلبي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via